نادي الشباب السعودي يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

  • 16/04/2015 13:33
  • 0
  • 469

يبدو أن نادي الشباب السعودي يعمل على اعادة هيكل الفريق و لذلك فهو يرغب في اجراء العديد من التعاقدات خلال الفترة الحالية وايضا خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية القادمة وذلك وفقا لاستراتيجية و خطط اعدتها ادارة الفريق من أجل النهضة بالنادي ومن أولى هذه الخطط هي التعاقد مع لاعبين صغار السن من مختلف الدوريات و الاندية سواء كانت العربية أو الاوروبية .

 

نادي الشباب السعودي يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

صفقة اللاعب محمد رماح : 
ولقد أعلنت ادارة نادي الشباب أن اولى صفقات الفريق الجديدة كانت مع اللاعب محمد رماح المنضم حاليا الى اكاديمية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ولقد تمت اجراءات انضمام الاعب الى الفريق ومن المفترض أن يشارك مع الفريق الاول بداية من الموسم القادم ، وحتى هذه الفترة فسينضم الاعب الى صفوف الفريق الاوليمبي بالنادي .

 

نادي الشباب السعودي يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

حيث يرى المدير الفني الجديد لنادي الشباب عادل عبدالرحمن ان اللاعب الشاب محمد رماح سيكون ذو مستقبل كبير مع الفريق وسيضع عينه على اللاعب طوال فترة بقائة مع الفريق الأوليمبي ، وتشير التقارير الى نية نادي الشباب في التعاقد مع اللاعب مشاري العثماوي نجم خط وسط نادي الفيصلي خاصة بعد الاداء المميز له مع الفريق خلال المباريات السابقة .

 

من هو اللاعب محمد رماح : 
الشاب محمد رماح سعودي الجنسية يبلغ من العمر 20 عام كان منضم خلال الفترة الماضية الى اكاديمية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و هو من أبرز لاعبين خط الدفاع كظهير ايمن ، حتى الان لم بتم الاعلان رسميا عن قيمة التعاقد مع اللاعب لصالح نادي الشباب السعودي .

 

نادي الشباب السعودي يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

يذكر ان نادي الشباب حاليا في المركز الخامس من بطولة دوري عبداللطيف جميل برصيد 35 نقطة بينما يأتي في الصدارة نادي النصر برصيد 54 نقطة وفي المركز الثاني يأتي نادي الاهلي برصيد 52 نقطة و في المركز الثالث يأتي نادي الهلال برصيد 47 نقطة و في المركز الرابع نادي الاتحاد برصيد 45 نقطة .

الكلمات الدلالية :

الفريق, الشباب, اللاعب, برصيد, المركز, الفترة, التعاقد, لاعبين, اكاديمية, الفرنسي, حاليا, باريس, جيرمان, ادارة, الاعب, بالنادي, السعودي

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها