من هو ايمريك لابورتي لاعب اتيلتكو بيلباو الشاب ؟

  • 12/10/2015 12:02
  • 0
  • 699

الدوري الاسباني دائما ما يظهر لنا عام تلو الاخر مواهب كروية لا حصر لها حتى وان ظهرت في الاندية المتوسطة من الدوري ، الا اننا نجد كبرى الاندية في الدوري الاسباني و كذلك الانجليزي و الايطالي يسعون للتعاقد معهم ، و من أبرز المواهب الكروية اللاعب ايمريك لابورتي المنضم حاليا الى نادي اتليتكو بيلباو الاسباني و يبلغ من العمر 21 عام و يلعب دائما في مركز خط الدفاع .

 

من هو ايمريك لابورتي لاعب اتيلتكو بيلباو الشاب ؟

اللاعب الشاب يتميز بالعديد من المهارات في خط الدفاع مما دفع انظار العديد من الاندية اليه و خلق نوع من الصراع من أجل التعاقد معه خلال فترة موسم الانتقالات الشتوية القادمة ، و تشير التقارير بأن اللاعب ايمريك لابورتي مع بداية العام القادم 2016 سيكون قد انتقل رسميا الى احد الاندية التالية اما نادي برشلونة الاسباني أو نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .

العروض المقدمة للاعب ايمريك لابورتي : 
أعلن اللاعب في وقت سابق انه تلقى اكثر من عرض من قبل ادارة نادي برشلونة الاسباني و ادارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و اشار الى ان القرار النهائي يعود الى ادارة الفريق ، و من الجدير بالذكر فان اللاعب في شهر يونيو الماضي كان قد جدد تعاقده مع الفريق لمدة 4 مواسم و ينتهى التعاقد في عام 2019 و لكن هناك شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في حالة فسخ التعاقد .

ولذلك فالصراع بين الفريقين الان يكمن في القيمة المالية ، فمن سيتمكن من دفع قيمة الشرط الجزائي سيقوم بالتعاقد مع اللاعب خاصة و ان تصريحات اللاعب تعني بانه يقع على مسافة واحدة من الناديين ولا يفضل احدهما على الاخر ، و من الجدير بالذكر فان نادي برشلونة الاسباني يعاني الان من ازمة في خط الدفاع فتراجع اداء بيكيه يتطلب وجود لاعب اخر ذو ثقة و اداء مميز .

و في المقابل نجد ادارة نادي مانشستر يونايتد على اتم استعداد لدفع مبالغ طائلة من أجل تشكيل فريق قوي يمكن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي و كذلك على بطولة دوري الابطال .

 

مشوار ايمريك لابورتي الكروي : 
بدأ اللاعب مشواره الكروي في عام 2000 اي عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات انضم الى فريق الشباب لنادي agen الفرنسي و استمر معه حتى عام 2009 ثم بعد ذلك انتقل الى صفوف الشباب لنادي بايون الفرنسي وفي عام 2010 انتقل الى فريق الشباب لنادي اتليتكو بلباو ، و في عام 2011 بدأ مشواره مع الفريق الاول ولكنه كان قد انتقل الى نادي Basconia بالدوري الاسباني .

و استمر مع الفريق حتى عام 2012 شارك خلال هذه الفرة في 33 مباراة و سجل هدفين ثم بعد ذلك عاد الى نادي اتليتكو بلباو و شارك معه حتى الان في 90 مباراة تقريبا .

 

من هو ايمريك لابورتي لاعب اتيلتكو بيلباو الشاب ؟

 

الكلمات الدلالية :

الاسباني, اللاعب, الفريق, لابورتي, ادارة, الدوري, الانجليزي, الاندية, انتقل, اتليتكو, الدفاع, برشلونة, التعاقد, يونايتد, الشباب, مانشستر, لنادي, الكروي, بلباو, مباراة, استمر, الفرنسي, مشواره, الجدير, بالذكر, الاخر, العمر, اللاعب ايمريك, دائما

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها