هيئة الاستثمار تنظم منتدى مجلس الأعمال السعودي الروسي.. غداً

  • 16/06/2015 13:27
  • 0
  • 308
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

 تستضيف مدينة سان بطرسبرغ الروسية غد الأربعاء منتدى الأعمال السعودي الروسي الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بمشاركة عدد من الجهات الحكومية في المملكة وكبار رجال الاعمال ورؤساء شركات يمثلون مختلف القطاعات الاستثمارية في المملكة.

وسيقوم أعضاء الوفد السعودي وممثلو الجهات الحكومية برئاسة معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف العثمان بعقد سلسلة اجتماعات ولقاءات ثنائية مع نظرائهم من الجانب الروسي، واستعراض أهم الفرص الاستثمارية وسبل تنمية العلاقات والتعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين وزيادة حجم التبادل التجاري بما يتناسب مع امكاناتهما الاقتصادية ويعكس تنامي العلاقات بينهما.

وتعد روسيا من الأسواق المهمة في ضوء التنوع والنمو الكبير الذي يشهده الاقتصاد السعودي، وما يتوفر فيه من فرص في قطاعات واعدة استثمارياً تناسب الشركات الروسية التي تتمتع بخبرات وامكانات متميزة في عدة مجالات.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة جيه إس إف سي سيستيما الروسية فلاديمير إيفتوشينكوف: إن مثل هذا الوفد الزائر هو محل ترحيب كبير في بلاده، مبينا أنه في الوضع الراهن في العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والمملكة ومع الإرادة القوية فانه يمكن أن يحقق تعاون متميز وأكثر نشاطاً في كل مجال من مجالات الأعمال.

وقال إن روسيا تمتلك فرصة رائعة لإقامة علاقات جديدة مع الجانب السعودي في قطاعات الزراعة والأخشاب والتقنيات العالية، والهندسة، والمنتجات الصيدلانية والنفط والغاز، والاتصالات، وغيرها من المجالات، خاصة في ظل ما تشهده العلاقات من تنامي ملحوظ، والوقت قد حان لتتحول تلك العلاقات مشاريع استثمارية وهذا هو السبيل الوحيد لتحقيق طموحاتنا والتعرف على إمكاناتنا.

الكلمات الدلالية :

العلاقات, روسيا, السعودي, الروسية, للاستثمار, الحكومية, الجهات, الجانب, الوفد, الاستثمارية, العامة, تنامي, قطاعات, الهيئة

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها