افضل كتاب لتعليم اللغة الفرنسية

  • 25/07/2015 15:11
  • 0
  • 585
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 2 سنة

عند بدء القراءة باللغة الفرنسية، من الجيد أن تبدأ بالاسهل ، ولكن ماذا عن بعد ذلك؟ فمن الممكن أن عدد طلبة المتوسطة في الفرنسية والتي يمكن ان تصبح متحدثة للفرنسية بطلاقة وبساطة تفشل  بسبب نقص المواد ، ولكن ماذا لو كان الطريق قد تم تمهيده بالكتب للوصول الى الطلاقة هل ستقرأ من أجل المتعة؟

افضل كتاب لتعلم اللغة الفرنسية :

1◄ كتاب “Hygiène de l’assassin” by Amélie Nothomb : هذا هو الكتاب الصغير الغريب مكتوب بشكل شبه كامل في الحوار. تتكون القصة من الصحفيين في مختلف المقابلات التي تمت مع الروائي الشهير، Prétextat ، الذي يحتضر، حول السمنة، و كراهية النساء للرجل، وغيرها من المقابلات ، ومن خلالها يقدم الكلمات الجديدة ببساطة وبعض القواعد الهامة والمواقف المختلفة والاسئلة تدريباً على اللغة بشكل سهل ومبسط .

 

2◄ كتاب “Un soir au club” by Christian Gailly : يـشمل دراما واحدة عن عازف البيانو الفرنسي. إذا كنت تقرأ في الفرنسية أو تشاهد الأفلام الفرنسية، ستجد الكثير من القصص التي بها جزء من المؤامرة يتوقف على قدرة أو عدم القدرة على العزف على البيانو. هذا الكتابلمزيد من التحقيق لذلك سيمنحك الكلمات الصعبة والمواقف العصيبة وبعض القواعد الهامة بشكل درامي لن تنساه ابداً .

 

3◄ كتاب “Bonjour Tristresse” by Françoise Sagan : من الصعب العثور على المقارنة لساجان في الأدب باللغة الفرنسية ، الذي عاش في فرنسا في الستينات ، كتاباته أشبه بمسلسل مكثف في شكل رواية، تشدك الكاريزما والشخصية وتتعلم معاه العديد من الاساليب المختلفة في اللغة الفرنسية ، وتجد بعض الكلمات الجديدة باسلوب مميز ومبسط .

 

4◄ كتاب “Pietr-le-Letton” by Georges Simenon : هذه الرواية التي كتبها Simenon ، الذي يظهر فيها العديد من الروايات والقصص.يقدم اسلوب مختلف وكلمات وجمل مختلفة من خلال علاقات منهجية وعمليات التحقيق التي يقوم بها ، سيكون لديك عادة ممتازة لتعلم اللغة الفرنسية الخاصة بك .

 

5◄ كتاب “Coule la Seine” by Fred Vargas : هذه المجموعة من ثلاث قصص عن الغموض هو عينة لطيفة لتحصل على بينة المباحث فرنسي تشتمل على المعرفة والتاريخ ، طريقة خاصة للتعلم من خلال قصص التاريخ والدراما .

 

6◄ كتاب “L’Amant” by Marguerite Duras : هذا هو الكتاب كلاسيكي  نوع من التعليم الأساسي في الأدب الفرنسي ويحكي قصة فتاة شابة من عائلة فرنسية تصبح على علاقة عاطفية مع رجل كبير السن .اسلوب مبسط ومختلف للتعلم والمتعة .

 

7◄ كتاب “Adolphe” by Benjamin Constant : الكتب الكلاسيكية، الدراما المعنويه والنفسيةفيها المفردات والصياغة بنسبة فعالة وسهلة نسبيا لمتابعة الكتاب ، فهو من افضل كتب التعلم في اللغة .

 

8◄ كتاب “Extension du domaine de la lutte”by Michel Houellebecq : كتاب رائع في الثقافة الفرنسية المعاصرة والأدب يمتلئ   بالمفردات الخاصة بك عن الموضوعات الحديثة ، والسياسة الاجتماعيةينصح باقتناؤه للمبتدئين لسهولته وتعدد كلماته واسلوبه .

 

9◄ كتاب “Moi qui n’ai pas connu les hommes” by Jacqueline Harpman : كتاب عن الرعب الخيال العلمي ، يتحدث بشكل دقيق ولكنه فشل في تقييم الاوضاع بشكل صحيح ولكن به من الكلمات والقواعد الهامة ما يكفي لتعلم اللغة واتقانها والكتابة والتحدث بها بطلاقة .

 

10◄ كتاب “Les Yeux jaunes des crocodiles” by Katherine Pancol : هذا هو أطول وأصعب كتاب في القائمة، ولكن أيضا واحد من أكثر الكتب فائدة لتعلم اللغة الفرنسية. كما انه تحفيز لكم للحصول على أجزاء أكثر صعوبة لمعرفة اللغة كما ينبغي ان تكون .

 

افضل كتاب لتعليم اللغة الفرنسية

 

الكلمات الدلالية :

اللغة, الفرنسية, الكلمات, لتعلم, : هذا, الهامة, الجديدة, مختلف, الكتاب, القواعد, المقابلات, والمواقف, العديد, : هذه, الخاصة, للتعلم, الأدب, : كتاب, التحقيق, ومبسط, المختلفة, بطلاقة, الفرنسية،, باللغة, ، ولكن

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها