سعودي يفوز ببطولة العالم لـ الخطابة في أمريكا

  • 20/08/2015 11:23
  • 0
  • 687
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 4 سنة

بخطاب مليء بروح الدعابة بعنوان “قوة الكلمات”، فاز المهندس السعودي محمد القحطاني، ببطولة العالم لـ”توست ماسترز” أو فنون الخطابة التي عقدت بالولايات المتحدة، حيث تغلب في  الجولة النهائية على 9 متسابقين بعد عدة جولات وتصفيات بدأت قبل ستة أشهر، تنافس خلالها مع 30 ألف مشارك من أكثر من 100 دولة من جميع أنحاء العالم.

 فقد عبر القحطاني عن سعادته بالفوز الذي وصفه بالحلم؛ حيث دخل المسابقة للتدريب والتعرف على نظامها فقط، ولم يتوقع أن يعود إلى الوطن حاملًا كأس البطولة، بعد أن قدم فقرة الفوز أمام 2500 مشاهد من جميع أنحاء العالم ‏حضروا الجولة الختامية، في “سيزرس بالاس” في لاس فيغاس، بولاية نيفادا الأمريكية.

سعودي يفوز ببطولة العالم لـ الخطابة في أمريكا

قدم هذا المهندس فقرته التي نالت اعجاب الجميع، والتي عرض فيها قصة حياته وكيف أنه عاني من تلعثم في النطق خلال طفولته ولم ينطق أولى الكلمات إلا بعمر السادسة، وأنه كان “أضحوكة في المدرسة”، ولكنه تغير الآن، مؤكدًا على قوة الكلمات حسب ورودها في السياق، رافعا شعار “الكلمة قوة”.

سعودي يفوز ببطولة العالم لـ الخطابة في أمريكا

وانضم القحطاني لمنظمة “توستماسترز” منذ ست سنوات، ونافس في العديد من المسابقات وقدم الفقرات المعروفة باسم “ستاند أب كوميدي” قبل الوصول إلى هدفه والفوز بلقب بطل العالم في الخطابة، الذي يأمل أن يكون نقطة انطلاق في حياته المهنية. كما جاء في صحيفة أخبار  24

الكلمات الدلالية :

العالم, المهندس, الجولة, القحطاني, الكلمات, أنحاء

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها