هل يرحل الشمراني عن الهلال السعودي ؟

  • 30/08/2015 11:08
  • 0
  • 479
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

يبدو أن المهاجم ناصر الشمراني البالغ من العمر 31 عام قد اقترب من نهاية المطاف مع نادي الهلال السعودي ، فبحسب التقارير التي تم نشرها في الجرائد الرياضية و النشرات الاخبارية فاللاعب بدأ الدخول في صدام مع ادارة الفريق الازرق و هو الامر الذي قد يؤدي في النهاية الى رحيل اللاعب عن الفريق خاصة بعد ايقافة لفترة 4 مباريات محليا هو ما حرم الفريق من خدمات اللاعب كما حصل في العام السابق و كانت عقوبة دولية على مستوى بطولة اسيا .

 

هل يرحل الشمراني عن الهلال السعودي ؟

من المعروف ان اللاعب ناصر الشمراني ملقب بالزلزال المدمر و ذلك لحسه التهديفي العالي و مراوغاته الجديدة للاعبين الخصم ، الا ان هذا الامر لا يعفيه من المسؤوليه في سوء تصرفاته و التي ادت الى ايقافه مما سيدفع ادارة الفريق لفرض عقوبات قاسية عليه حتى لا يتكرر هذا الامر ، كما ان اللاعب ظل فترة لا يحضر التدريبات و بدأ بالحضور مؤخرا و من المتوقع ان يجلس على مقاعد البدلاء في المبارات القادمة .

اسباب رحيل ناصر الشمراني عن الهلال : 
بعد ان تعرض اللاعب للايقاف من قبل الاتحاد الاسيوي قررت ادارة نادي الهلال السعودي البحث عن مهاجمين جدد و قد قامت بتاريخ 4 يونيو بالاعلان رسميا عن التعاقد مع لاعبين جدد وهم كارلوس ادواردو  بـ7 ملايين يورو لمدة 3 سنوات و ايتلون الميدا لمدة عام واحد فقط .

قد شارك كلا اللاعبين في مباراة كأس السوبر السعودي امام نادي النصر و تمكن نادي الهلال من الفوز على الفريق ، كما انهما شاركا مع الفريق في مباراة دور 8 من بطولة دوري ابطال اسيا امام نادي لخويا القطري و تمكن ايضا الفريق السعودي من الفوز ، كل هذه العوامل قد تدفع ادارة الفريق لتفكير جديا بوضع الشمراني على مقاعد البدلاء كنوع من العقاب و كذلك لوجود الافضل بالفريق .

و هو الامر الذي سيدفع اللاعب للتفكير في الرحيل عن الفريق في وقت قريب ، تشير التقارير ايضا الى ان اللاعب يفكر في الوقت حالي جديا في الانتقال الى نادي اهلي جدة و هو الامر الذي دفعه للانقطاع عن التدريب الفترة الماضية و ليس معنى ان عاد اللاعب مرة اخرى للتدريب بأنه سيستمر مع الفريق .

 

هل يرحل الشمراني عن الهلال السعودي ؟

مشوار و تاريخ ناصر الشمراني : 
ناصر الشمراني هو لاعب خط هجوم في المقام الاول بدأ مشواره الكروي في عام 2002 ضمن صفوف فريق الشباب لنادي الوحدة و في عما 2003 انضم الى الفريق الاول استمر معه حتى عام 2007 شارك خلال هذه الفترة في 44 مباراة و سجل 24 هدف ، ثم انتقل الى نادي الشباب لمدة 5 سنوات في مقابل 13 مليون ريال سعودي و استمر مع الفريق حتى عام 2013 .

شارك خلال هذه الفترة في 167 مباراة و سجل 120 هدف ثم انتقل الى نادي الهلال السعودي و شارك معه حتى الان في 60 مباراة و سجل 54 هدف ، كما انه حصل سابقا على لقب هداف الدوري السعودي 5 مرات و حصل على لقب هداف بطولة الكأس مرتان و حصل على لقب لاعب العام 2014 على مستوى اسيا .

 

هل يرحل الشمراني عن الهلال السعودي ؟

 

الكلمات الدلالية :

الفريق, اللاعب, الشمراني, السعودي, الهلال, الامر, مباراة, ادارة, الفترة, بطولة, العام, مقاعد, الاول, الفوز, مستوى, التقارير, سيدفع, سنوات, البدلاء, انتقل, استمر, الشباب

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها