المتحف الوطني السويسري

  • 02/09/2015 11:19
  • 0
  • 371
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة
المتحف الوطني السويسري (بالألمانية: Landesmuseum) هو واحد من أهم متاحف الفن ذات التاريخ الثقافي في أوروبا . يقع المتحف في مدينة زيوريخ ، وهي أكبر مدينة في سويسرا .

 

تم بناء مبنى المتحف في عام 1898 بأسلوب تأريخي ، بما فيه من مدينة القصور الفرنسية لعصر النهضة . يتميز المتحف الوطني السويسري بالهندسة المعمارية الرائعة مع العشرات من الأبراج والمحاكم والحدائق المذهلة على الجزيرة بين نهري Sihl ويمات مع واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة القديمة في مقاطعة زيوريخ .

المتحف الوطني السويسري

معلومات عن المتحف الوطني السويسري
يضم المتحف الوطني السويسري على مجموعات واسعة النطاق ، والتي تتطرق إلى كل جانب من جوانب الثقافة والفن من الذين يعيشون في سويسرا ، من العصر الحجري إلى يومنا هذا . تم بناء مبنى المتحف في عام 1898 من قبل غوستاف نورس في شكل الشاتو الفرنسية . يحتوي المتحف الوطني السويسري على عدد من القطع الفريدة مثل برج مستودع الاسلحة ومجموعة كبيرة من المنحوتات الخشبية الدينية للقداس . هناك مجموعة من العملات التاريخية السويسرية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ، والذي يعرض الفروسية الرائعة ويجمع بين الفن القوطي ، لذا يعد هذا المتحف بأنه المتحف الممتاز والفريد .

يمكن للزوار الاستمتاع بجولة داخل المعرض الذي يأخذ الزوار إلى عصور ما قبل التاريخ من خلال العصور القديمة والعصور الوسطى إلى القرن ال20 خلال (الفن الكلاسيكي الحديث والفن الذي يرجع إلى القرن 16 ، 17 ، والذي استقر عند القرن ال18 بشكل رئيسي في متحف كونستهاوس في جزء آخر من مدينة زيوريخ) . هناك قسم غني جدا مع الفن القوطي ، من الفروسية مع مجموعة شاملة من المنحوتات الخشبية الليتورجية . هناك أيضا معرض المقتنيات ، وهو المكان الذي يوجد به المفروشات السويسرية المعروضة ، وهو برج مستودع الأسلحة .

المتحف الوطني السويسري هو المتحف الوطني الذي يعرض التاريخ السويسري في قلعة مميزة . يقع المتحف الوطني في قلب مدينة زيورخ من محطة القطار الرئيسية . ويضم أكبر مجموعة من المحتويات الثقافية والتاريخية في البلاد .

مبنى المتحف يرجع إلى أكثر من 100 سنة ، ليشبه قلعة القصص الخيالية . تاريخ هذا المتحف يعود إلى ما وراء جدرانه السميكة: وكيفية طريقة المعيشة الخاصة بالأجيال السابقة ، وكيف كانوا يفكرون ويشعرون .

يتناول المتحف الوطني السويسري أيضا للموضوعات الاجتماعية ذات الصلة باستخدام المعارض الخاصة . هناك الهدايا التذكارية ذات جودة ، والحرف السويسرية وتصميم المنتجات التي تبيع متجر المتحف .

الكلمات الدلالية :

المتحف, الوطني, السويسري, مدينة, السويسرية, القرن, مجموعة, التاريخ, الخاصة, والفن, المنحوتات, الرائعة, مستودع, القديمة, الرئيسية, القوطي, الخشبية, الفروسية, الوسطى, والذي, سويسرا, العصور, زيوريخ, الفرنسية

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها