28 تمريرة ناجحة تتوج إدواردو الهلال بنجومية «أبطال آسيا»

  • 02/09/2015 11:21
  • 0
  • 358
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختيار لاعب وسط الهلال كارلوس إدواردو (برازيلي الجنسية) كأفضل لاعب في جولة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2015م أمام لخويا. وأوضح الاتحاد الآسيوي أن ادواردو سجل هدفين خلال مباراة لخويا على استاد الملك فهد يومها فاز الفريق الأزرق بنتيجة 4-1، ومرر 28 تمريرة ناجحة من أصل 37 محاولة، وانتزع الكرة من الخصم مرتين، ليحصل على المركز الأول في الإحصائيات متقدما على زميليه في الهلال ايلتون الذي جاء في المركز الثاني وخالد كعبي الذي جاء في المركز الثالث، بعد أن سجل ايلتون هدف الهلال الأول في مرمى لخويا بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة مستغلا خطأ من الحارس أمين لوكومت، وانضم المهاجم البرازيلي للهلال في الفترة الصيفية، ومرر 23 تمريرة ناجحة من أصل 27 محاولة في المباراة، أما خالد الكعبي ثالث أفضل لاعبي الأسبوع، فقد سجل الهدف الثالث للفريق قبيل نهاية الشوط الأول.

وجاء في المركز الرابع البرازيلي باولينيو المنضم حديثا إلى غوانغزهو ايفرغراند الصيني، الذي سجل هدفا لفريقه من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى ليفوز غوانغزهو على كاشيوا ريسول الياباني 3-1.

وتساوى مع باولينيو كل من الصيني هوانغ بوين لاعب غوانغزهو، والياباني ماساكي هيغاشيغوتشي حارس مرمى غامبا أوساما الذي قاد فريقه للتعادل خارج ملعبه مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري.

وكانت قائمة اللاعبين الذين اختيروا أفضل لاعب للأسبوع من قبل ضمت يانغ زو (شاندونغ لونينغ)، ماساتو كودو وكريستيانو (كاشيوا ريسول)، حسين شيعان (النصر)، هيرويوكي آي وتاكاشي اوسامي (غامبا أوساكا)، ديوغو (بوريرام يونايتد)، ويون جو-تاي (سيؤول).

 

 

 

28 تمريرة ناجحة تتوج إدواردو الهلال بنجومية «أبطال آسيا»
 

الكلمات الدلالية :

المركز, الهلال, ناجحة, تمريرة, باولينيو, ايلتون, البرازيلي, الأول, لخويا, الاتحاد, الآسيوي, غوانغزهو
الموضوع السابق

المتحف الوطني السويسري

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها