افضل منتجعات التزلج في أمريكا

  • 11/09/2015 17:05
  • 0
  • 1001
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

مع نهايات موسم الخريف يبدأ الكثيرين التخطيط لرحلات الشتاء والتمتع برياضة التزحلق على الجليد ، حيث يعشق البعض التزلج على الجبال الثلجية الشاهقة والتي أعدت لاستقبال الهواة والمحترفين وخاصة في امريكا ، والتي تعد وجهة لأعداد كبيرة بداية من شهر اكتوبر وحتى نهاية شهر مارس ، لذا فهي اختيار جيد لقضاء اجازة الأعياد في الأيام القادمة .

ما هي أفضل منتجعات التزلج في أمريكا ؟

افضل منتجعات التزلج في أمريكا

جاكسون هول ماونتن ريزروت Jackson Hole Mountain Resort

يقع في ولاية ويومينج بأمريكا ، وهو منتجع يفتح أبوابه طوال العام لاستقبال السائحين ، يوجد بالمنتجع العديد من التلفريك التي توفر رحلة ممتعة من أعلى القمم الجليدية حتى في فصل الصيف ، مع فرصة ركوب الدراجات الجبلية والطيران الشراعي .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

سنوبيرد Snowbird

ويوجد في ولاية يوتاه الأمريكية ، وهو منتجع رائع وآمن يقع على ارتفاع شاهق بين الجبال ، والذي يمكن الصعود لقمم تلك الجبال التي ترتفع 3200 قدم ، أو ركوب التلفريك لمشاهدة منحدرات الجليد من أعلى ، ثم الهبوط للتزلج والسباق على الثلوج الممتعة مع امكانية الإقامة لعدة أيام في أحد الفنادق المقامة وسط هذه الطبيعة الساحرة .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

سكوا فالي Squaw Valley

افضل وأكبر منتجعات بحيرة تاهوي في ولاية كاليفورنيا ، ويتمتع بموقع مميز بين الجبال التي تفصل بين لوس انجليس والحدود الكندية ، يقع المنتجع على مساحة 3600 فدان والذي استضاف دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية عام 1960 ، ويستقبل المنتجع ما يزيد عن 600 ألف متزلج في العام ، ويوفر المنتجع العديد من النشاطات الرياضية السياحية بجانب رياضة التزلج .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

فيل Vail

يقع المنتجع في ولاية كولورادو ، وهو مكان مميز يطبع ذكريات لا تنسى عند زيارته ، وهو ما كان بارزا خلال السنوات الثلاثين الماضية حيث شهد اقبالا عالميا في جميع المواسم ، إذ يتمتع منتجع فيل بالترف والجمال لكل أفراد الأسرة .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

ماموث ماونتن Mammoth Mountain

منتجع واسع في جبل ماموث بولاية كاليفورنيا والذي يقع على مساحة 3500 فدان مقسمة لعدة مناطق خاصة بالمتزلجين تبعا لخبرتهم في التزلج ، إذ يتميز المنتجع بمنحدرات تزلج تتراوح بين 8000 ، و11000 قدم .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

جراند تارجي Grand Targhee

منتجع في ولاية وايومينغ الأمريكية ، يتمتع بالهدوء حيث أنه مكان غير مزدحم ، يضم العديد من الفنادق للإقامة التمتع لعدة أيام بالمناظر الطبيعية الخلابة ، والحياة البرية الملئية بالطيور ، مع امكانية التزلج للمبتدئين والمتمرسين ، واختيار اصطحاب أحد المرشدين خلال الرحلات ، أو التمتع بالخصوصية والحرية بمفردك .

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

تيليورايد Telluride

وجهة سياحية طوال العام في ولاية كولورادو ، وهي تقع في جزء من جبال روكي الشهيرة والتي تعد أصغر السلاسل الجبلية في امريكا ، وتمتع باطلالات مثيرة على مساحة 2000 فدان ، مع اجواء رائعة تزيد من متعة التزلج والتسلية.

 
افضل منتجعات التزلج في أمريكا

اليسكا Alyeska

يوجد المنتجع في ألاسكا ويمكن الوصول له بركوب الجت سكي ، والمزلاج ، تتراوح ارتفاع منحدرات التزلج بين 16000 ، و20000 قدم ، ويتميز المنتجع بوجود العديد من مسارات التزلج الحادة والعميقة والتي توفر متعة التحدي في الرياضة ، وأهم ما يميز المكان فرصة زيارته صيفا وشتاء ، حيث الطبيعة الخلابة بالحيوانات والنباتات البرية وسط أماكن اقامة فاخرة .

الكلمات الدلالية :

التزلج, المنتجع, ولاية, منتجع, العديد, الجبال, والتي, العام, والذي, مساحة, ماونتن, ارتفاع, التلفريك, ماموث, كولورادو, كاليفورنيا, تتراوح, الطبيعة, الفنادق, الأمريكية, البرية, امريكا, زيارته, منحدرات, الجليد, الخلابة, منتجعات, لاستقبال, الجبلية, امكانية, التمتع, يتمتع
الموضوع السابق

شخصيات تاريخية مصرية

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها