تفاصيل ايقاف الثلاثي الهارب من منتخب السعودية

  • 13/09/2015 12:23
  • 0
  • 1681
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

منتخب المملكة العربية السعودية يسعى جاهدا من أجل الوصول الى بطولة كأس العالم عام 2018 القادم و كذلك بطولة كأس اسيا لعام 2019 ، و الان هو في مرحلة التصفيات المؤهلة لكل من البطولاتان و لذلك فهو يحافظ بشكل كبير على طاقة لاعبيه و كذلك يطلب منهم بذل مجهود كبير من أجل الوصول الى الاهداف المنشودة ، و يقوم المنتخب ايضا بتوقيع عقوبات على اللاعبين المخالفين للقواعد .

 

تفاصيل ايقاف الثلاثي الهارب من منتخب السعودية

و يبدو أن ثلاثة لاعبين سيتعرضون للعقوبات من قبل ادارة المنتخب السعودي خاصة بعد قيامهم بمخالفة لوائح و انظمة الانضمام الى المنتخب ، فاللاعب فهد المولد و اللاعب عبد الفتاح عسيري و شايع شرايحلي الان اصبحو مهددين بالايقاف عن ممارسة كرة القدم لمدة 6 اشهر .

 

تفاصيل ايقاف الثلاثي الهارب من منتخب السعودية

اسباب عقوبة ثلاثي منتخب السعودية :
قام اللاعب فهد المولد و عبد الفتاح العسيري و شايع شرايحلي بعد الانضمام الى المنتخب من اجل خوض مباريات التصفيات المؤهلى لكل من بطولة كأس العالم 2018 و كأس اسيا 2019 بالغياب عن التدريبات و المباريات ، و حتى الان لم يبدي أي منهم عذر يبرر به الغياب و لذلك فقد اطلقت بعض الصحف الرياضية عليهم لقب ” الهاربين الثلاثة ” .

 

 

تفاصيل ايقاف الثلاثي الهارب من منتخب السعودية

و من المعروف ان غياب كل من اللاعبين الثلاثة قد يؤثر بصورة كبيرة على اداء المنتخب في المباريات القادمة خاصة في مركز الهجوم و خط الوسط ، و مازلنا في انتظار التفسير المنطقي من الثلاثة لاعبين .

عقوبة الهاربين الثلاثة لمنتخب السعودية : 
اشارت عدد من التقارير بان اتحاد كرة القدم السعودي يحضر الان لتوقيع عقوبة على اللاعبين بايقافهم عن ممارسة كرة القدم لمدة 6 اشهر و من المعروف ان الوائح تشير الى ايقاف اي لاعب يقوم بارتكاب أي مخالة في المنتخب لمدة 3 اشهر فقط ، كما ان الادارة تفكر ايضا في عدم اعطاء اللاعبين مكافئات الفوز في مباراة ماليزيا .

الكلمات الدلالية :

المنتخب, الثلاثة, اللاعبين, عقوبة, بطولة, القدم, السعودية, الانضمام, السعودي, لاعبين, المولد, المعروف, الفتاح, الهاربين, منتخب, شرايحلي, المباريات, اللاعب, ممارسة, التصفيات, العالم, الوصول

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها