افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

on
  • 2015-09-14 00:20:05
  • 0
  • 2992

هناك عدد قليل من المدن التي تجمع ما بين الثقافة والجمال الطبيعي ، بينما تتميز فانكوفر في كولومبيا البريطانية ، كندا . فانكوفر هي مدينة عالمية تقع على جبال الساحل المغطاه بالثلوج على الساحل الغربي لكندا ، بينما تجذب فانكوفر لحوالي 8 مليون زائر كل عام .

تفتخر المدينة بإحتوائها على تشكيلة جذابة من المتاحف العالمية والمسارح والمعارض الفنية والمطاعم المأكولات البحرية الكبيرة ، بالإضافة إلى مسارات الواجهة البحرية ، والشواطئ الحضرية والميناء ذو صلة بالمناظر الخلابة التي تميز فانكوفر من الوجهات الكبرى الأخرى .

تقدم فانكوفر للكثير من الفرص للاستجمام داخل المدينة والزوار ، بالإضافة إلى تقديم فرص التمتع بالأنشطة في الهواء الطلق ، ولكن مع العجائب الطبيعية التي تقع خارج حدود المدينة . تتعدد الرحلات اليومية في فانكوفر ، والتي سنعرضا لكم في مقالنا هذا ، ومنها :

أفضل الاماكن السياحية في فانكوفر
هاريسون هوت سبرينجس Harrison Hot Springs
يقع في شرق فانكوفر في الطرف الجنوبي من بحيرة هاريسون في وادي فريزر ، وهي قرية صغيرة من هاريسون هوت سبرينجس ، بمنطقة المنتجع التي يقبل إليها المتنزهون منذ أكثر من 100 سنة . بحيرة هاريسون هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة على ضفاف البحيرة ، وهناك على حد سواء المغاطس المعدنية الداخلية والخارجية في مجموعة من درجات الحرارة الدافئة والمريحة للاستمتاع . وتشمل الأنشطة الأخرى من القوارب في البحيرة والغولف والمشي لمسافات طويلة .

افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

سكواميش Squamish
على بعد ساعة بالسيارة شمالا من فانكوفر من على الطريق السريع ، يقضي المتنزهون يوماً إلى المدينة المعروفة باسم العاصمة الترفيهيه في الهواء الطلق في كندا . تقع سكواميش في الطرف الشمالي من هاو الصوت من البلدة الصغيرة سكواميش ، والتي توفر سهولة الوصول إلى بعض المناظر الطبيعية الخلابة والمثيرة مع مزيج من المغامرات في الهواء الطلق . هناك أكثر من 300 طريق للتسلق ، وهناك شلالات خلابة والتي توفر تجربة لا تنسى . الجديد في سكواميش هو جندول البحر إلى السماء ،والذي يخفق زوار لودج بالمطاعم الواقعة بين الشلالات .

افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

Steveston
في قرية التاريخية Steveston التي تقع عند مصب نهر فريزر ، يستمتع الزوار بصيد سمك السلمون ، بإعتبارها احد الأنشطة الهامة في منطقة فانكوفر عبر تاريخها الطويل ، ومازال هذا التقليد موجود حتى الآن . يتجمع العديد من الزوار في جزء من مدينة ريتشموند ، للتجمع حول ميناء الصيد النشط ، والذي يضم أكثر من 600 قاربا ، بعضها يعمل في الرحلات لمشاهدة الحيتان . أما الواجهة البحرية لممر Steveston ، فهي بقعة كبيرة تأخذك إلى المشاهدة والتمتع بصيد اليوم . غالبا ما تستخدم كموقع تصوير لجذب المشجعين بالبرامج التلفزيونية مثل “كان يا ما كان” ، و “ملفات X ” و “ستارغيت SG-1” .

 

افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

مشاهدة الحيتان Vancouver Whale Watching
تعج الحياة البرية في المياه المحيطة بفانكوفر وبجزيرة فانكوفر ، مع أسود البحر وأختام النسور والمالك الحزين . خليج جورجيا هو أيضا موطن لثلاثة قرون من دلافين أوكرا ذو العدد الإجمالي لحوالي 100 حوت من الحيتان القاتلة . يقبل الزوار لمشاهدة الحيتان في مغامرة مميزة حول فانكوفر مع مجموعة من مهل الرحلات لثلاث ساعات في قوارب مريحة ومبهجة .
 

جبل Grouse Mountain
يقع جبل جروس على بعد 15 دقيقة خارج فانكوفر ، وهو جبل ذو شعبية كبيرة على مدار السنة بإعتبارها واجهة مفضلة في الهواء الطلق ، مع فرصة المشي لمسافات طويلة في الصيف والتزلج الكبير في فصل الشتاء . هناك المنتجع الذي يضم محمية الحياة البرية ، مع مشاهدة الدببة والذئاب والبرامج التفسيرية .
 

جزيرة بوين Bowen Island
يمكن الوصول إلى جزيرة بوين عبر عبارة قصيرة أو منطقة ركوب التاكسي المائي إلى الشمال الغربي من جزيرة فانكوفر بوين ، وهي مقصد للسياح وللسكان المحليين على حد سواء ، وخصوصا عندما يكون الطقس حارا ومشمساً . دائماً ما يقبل الزوار إلى جزيرة بوين للاسترخاء في واحدة من العديد من الشواطئ الرملية في الجزيرة ، مع امكانية الاستمتاع بالأنشطة المفضلة ، بينما تقدم الجزيرة للغابات الصغيرة المفضلة للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية أيضا . بالإضافة إلى تسلق قمة جبل غارنر . هناك محلات قريبة من منطقة الهبوط من العبارة ، والمميزة بالفن ، والمجوهرات والحرف اليدوية المصنوعة من قبل الحرفيين المحليين .

افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

حدائق بوتشارت Butchart Gardens
حدائق بوتشارت هي من بين بعض الرحلات الأكثر شعبية في فانكوفر عبر مضيق جورجيا إلى جزيرة فانكوفر حيث انها الحدائق الرائعة بإعتبارها الوجهة المفضلة للكثير من الزوار . يقبل الزوار خلال المناخ المعتدل في فانكوفر مع تميزه بالزهور المزدهرة على مدار السنة ، والنوافير والتماثيل ، وأعمدة الطوطم .

ويسلر Whistler
ويسلر هي احد المناطق الجبلية في شمال ساحل فانكوفر ، وهو منتجع شعبي ، كما يعتبر واحدة من أرقى وجهات التزلج في العالم . ويمكن الوصول إلى المنتجع من خلال القيادة أو ركوب القطار مع مشاهدة المناظر الخلابة في كندا ، عبر ممر البحر إلى السماء . هناك حوالي 2 مليون شخص يقبل على زيارة ويسلر في فصل الشتاء ، بينما يصل عدد الزوار إلى أكثر من 200 مسار مابين التضاريس النادرة . بفضل التجديدات التي حدثت عندما استضافت ويسلر لأحداث دورة الالعاب الاولمبية لعام 2010 في فصل الشتاء .

افضل الاماكن السياحية في فانكوفر

فيكتوريا Victoria
تقع فيكتوريا على الطرف الجنوبي من جزيرة فانكوفر ، عاصمة كولومبيا البريطانية ، وتشتهر بما لديها ما يكفي من المعالم السياحية ورحلاتها اليومية من فانكوفر . يقبل أكثر من 4 ملايين من الزوار لزيارة فيكتوريا كل رأس سنة . يضم مركز المدينة التاريخي للعديد من المباني التي يعود تاريخها إلى 1840 ، بما في ذلك مباني البرلمان وفندق فيرمونت الامبراطوري .