تفاصيل صفقة انتقال الشمراني للأهلي السعودي

  • 15/09/2015 13:51
  • 0
  • 474
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 2 سنة

هناك العديد من الاسباب التي تدفع ناصر الشمراني في التفكير بجدية لمغادرة نادي الهلال السعودي ، و لقد انتشرت منذ عدة اسابيع اخبار تفيد بوقوع العديد من المشكلات بين اللاعب و ادارة نادي الهلال و وجود العديد من العروض من أجل التعاقد مع اللاعب من قبل عدد من الاندية السعودية الاخرى ، الا ان نادي أهلي جدة هو الاقرب من أجل اتمام صفقة انتقال اللاعب .

 

تفاصيل صفقة انتقال الشمراني للأهلي السعودي

صفقة انتقال الشمراني : 
نادي الاهلي السعودي عرض مبلغ 8 ملايين يورو من أجل ضم اللاعب ناصر الشمراني و الاستفادة من خدماته قبل بداية موسم عبد الطيف جميل القادم ، الا ان ادارة نادي الهلال رأت بأن قيمة اللاعب تفوق هذا الرقم و اشارت الى ضرورة دفع نادي اهلي جدة مبلغ 12 مليون يورو من أجل اتمام هذه الصفقة و لقد دارت العديد من المفاوضات بين الجانبين و لكن ادارة الهلال رفضت التنازل عن الرقم المطلوب .

من جانب اخر فان ادارة نادي الاهلي قد تشاورت مع اللاعب ناصر الشمراني في أمر الانتقال و الراتب السنوي و المستحقات المالية المتاخرة له لدى ادارة نادي الهلال و أعلن اللاعب بأنه موافق على الانتقال بمقابل مبلغ 8 ملايين يورو ، الا ان المفاوضات قد توقفت و في انتظار ان يتنازل أحد الاطراف ليوافق على عرض الاخر حتى تتم صفقة الانتقال .

 

 

تفاصيل صفقة انتقال الشمراني للأهلي السعودي

هناك العديد من اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال السعودي يرفضون فكرة التخلي عن اللاعب خاصة وان الفريق مازال يشارك في بطولة اسيا و هو الامر الذي قد يؤثر على الفريق ، و من جانب اخر هناك أصوات تنادي ببيع اللاعب خاصة بعد ان اصبح الاعتماد عليه قليلا من قبل المدير الفني .

ولعل أهم الاسباب التي دفعت اللاعب في التفكير عن الرحيل هو تأخير المستحقات المالية من قبل الادارة و كذلك قلة مشاركاته مع الفريق ، فعندما انتقل الشمراني من نادي الشباب الى نادي الهلال كان لاعبا اساسيا مع الفريق الا انه الان اصبح لاعب احطياطي .

الكلمات الدلالية :

اللاعب, الهلال, ادارة, العديد, الشمراني, الفريق, السعودي, الانتقال, اتمام, المستحقات, انتقال, ملايين, الرقم, المفاوضات, الاهلي, الاسباب, التفكير

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها