من هو الدراج ” آل ياسين ” الذي توفى اثناء مشاركته في سلوفاكيا

  • 21/09/2015 01:29
  • 0
  • 587
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

فقد محبي رياضة الدراجات اليوم بطلاً من ابطال المملكة العربية السعودية  ، و هو الدراج السعودي بدر محمد آل ياسين الذي وافته المنية حينما سقط من على دراجته اثناء السباق مع المنتخب السعودي في سلوفاكيا.

ملابسات وفاة آل ياسين
كان الدراج السعودي بدر محمد آل ياسين متواجدا في سلوفاكيا مشاركا مع المنتخب السعودي ضمن المرحلة التدريبية الأولى من برنامج الاعداد والتجهيز لـ منافسات البطولة العربية ، كان يهدف البطل في الحصول على الميداليات الذهبية كما تعود محبي رياضة الدراجات منه ، حيث يعدهم و يوفي بالحصول على اعلى المراكز في سباقات الدراجات العالمية، رافعا اسم المملكة عاليا.

لكن الموت لم ينتظر على آل ياسين حتى يحقق ما يتمنى، فوقع البطل من فوق دراجته ليرتطم بالارض، و يسقط تاركا لنا الحزن على وفاته.

لم تقم وكالات الأنباء او الصحف الرياضية بذكر اي تفاصيل عن مصرع الدراج السعودي بدر محمد آل ياسين، لم تذكر الا لفظ انفاسه الاخيرة عند سقوطه المفاجىء من فوق الدراجة ليرتطم بالارض دون اي تعليق اخر عن سبب الوفاة .

الحزن يخيم على المنتخب السعودي
حزن عميق ينتاب جهاز الرياضة و المنتخب السعودي لفقدان زميلهم آل ياسين الذي يحمل كل الصفات الطيبةو الاخلاق الحميدة، و مثالاُ للتفوق الرياضي ، و حسن التعامل بين زملائه.

كان الدراج السعودي بدر محمد آل ياسين واجهه مشرفة للمملكة العربية السعودية كرياضي شاب ، تعتز البطولات الدولية بانضمامه اليها، حيث كان حريصا على حصد المراكز الاولى و الميداليات الذهبية ، و رفع اسم المملكة عاليا بين ابطال العالم كافة.

 

من هو بدر محمد آل ياسين؟
هو بطل المنتخب السعودي للدراجات، يبلغ من العمر 32 عاماً ، لعب بدر محمد آل ياسين مع نادي الإبتسامة و قد انطلق بالنجاح قبل اكثر من  14 عاماً ، و قبل موسمين فقط عاد البطل الراحل بدر محمد آل ياسين ليقود المهمة الرياضية ضمن صفوف نادي نجد في الموسم الرياضي الماضي ، ليحقق هوايته التي اظهر اكبر المهارات بها ، و حقق اوسع النجاحات بها ، و شهد له الجميع بذلك .

و بسبب المهارات العالية و القدرة على حصد النجاح ، قرر المنتخب السعودي ان يضم بدر محمد آل ياسين الى صفوفه في الموسم الحالي ، لكي يسافر الى سلوفاكيا للمشاركه ضمن المرحلة التدريبية الأولى من برنامج الاعداد والتجهيز لـ منافسات البطولة العربية، و قد سبقه القدر و لفظ انفاسه الاخيرة قبل اثبات جدارته مع المنتخب السعودي كما كان بحلم .

نقل الجثمان الى المملكة
قررت الجهات المسؤولة فى بعثة المنتخب الرياضية نقل جثمان فقيد الرياضة الى المملكة ،  لدفن الدراج السعودي بدر محمد آل ياسين في مسقط رأسه ببلدة الملاحة بمحافظة القطيف.
رحم الله الفقيد و نسأل الله ان يلهم أهله الصبر و السلوان.

الكلمات الدلالية :

السعودي, ياسين, المنتخب, المملكة, الدراجات, البطل, الدراج, الرياضية, العربية, الميداليات, المراكز, الذهبية, البطولة, برنامج, الاعداد والتجهيز, لـ منافسات, الاخيرة, عاماً, الموسم, المهارات, الرياضي, رياضة, الحزن, انفاسه, الأولى, ليرتطم, الرياضة, كان الدراج, ابطال, التدريبية, سلوفاكيا, دراجته, المرحلة

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها