فيلم «النماص» يفوز بجائزة أوسكار الإعلام السياحي

  • 17/02/2016 12:11
  • 0
  • 606

توج الفيلم السعودي "النماص جوهرة السياحة السعودية" بجائزة أوسكار الإعلام السياحي، خلال الحفل الذي أقيم مساء الخميس في إمارة أبو ظبي، حيث تم خلاله إعلان أسماء الفائزين المشاركين في المسابقة الخاصة التي نظمها المركز السياحي للإعلام العربي والذي يتخذ من مصر مقراً له.

وفاز 22 شخصية ومؤسسة سياحية عربية حصلوا على أعلى الأصوات في تصويت إلكتروني شارك فيه أكثر من 41 ألف مصوت من مختلف أنحاء الوطن العربي، وبمشاركة ١٢٢ هيئة وشخصية سياحية عربية. وحصدت المملكة والإمارات ومصر والمغرب النسبة الأكبر من الجوائز التي تلقى اهتماماً كبيراً من صناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية، وتوصف بأنها أهم جوائز عربية في مجال السياحة.

وشهدت المسابقة هذا العام إقبالاً كبيراً بعد التحول إلى التصويت الإلكتروني، وقد بدأ في الأول من ديسمبر واستمر 30 يوماً، وترشحت العديد من الهيئات السياحية العربية للفوز بالجوائز. وقال الفنان عبدالله العامر أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي رئيس جمعية المنتجين والموزعين السعوديين: "نشكر كل من صوت لفيلم "النماص جوهرة السياحة السعودية"، كما نشكر المركز العربي للإعلام السياحي الذي نظم هذه المسابقة والتي ينظمها بشكل سنوي لدعم السياحة.

وأكد العامر أن جميع مناطق المملكة تستحق الفوز، متمنياً إنتاج أفلام أكثر عن المملكة، فبلادنا خيراتها السياحية كثيرة جداً. وتبلغ مدة الفيلم ٤٠ دقيقة، وامتدت مدة التصوير الذي استخدمت فيه وحدتان للتصوير الأرضي ووحدتان للتصوير الجوي إلى ٢٥ يوماً.

الكلمات الدلالية :

العربي, المسابقة, السياحة, للإعلام, السياحي, المركز, سياحية, المملكة, السياحة., الفيلم, كبيراً, السياحية, العامر, عربية, للتصوير, "النماص, جوهرة

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها