مغارة يندلي و كهف ديفيلز

  • 02/09/2015 11:25
  • 0
  • 394
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

هناك العديد من الاماكن الغامضة التي لا يعلم اسرارها سوى الله سبحانه وتعالى … ومن بين هذه المناطق كهف ديفيلز … من اهم الحضارات القديمة الحضارة اليونانية التي تركت لنا مظاهر متنوعة وفريدة من الهندسة المعمارية والفنون ولكن تركت لنا ايضا اشياء غامضة لانعلم اذا كانت مصابة بلعنة او بماذا ؟ …يقال ان جاءت تسمية اسم الكهف بهذا الاسم في عام 1800 … حين قدم عصابة الى الكهف وكان رئيسها رجل يدعى ناتفيليز .. و سوف نتناول بعض خفايا هذا الكهف .

مغارة يندلي و كهف ديفيلز

كهف ديفيلز : بالقرب من اثينا تحديدا على جبل بنتلي نجد مغارة هذه المغارة يطلق عليها اسم مغارة بندلي Pendeli … وهذه المغارة توجد بداخل كهف غامض يسمى كهف ديفيلز او ناتفيليز … اما عن كهف ديفيلز فهو مكون من مجموعة من الانفاق وجميعها تخترق الجزء الاسفل من الجبل …. ومن بين هذه الانفاق يوجد نفق ينتهي ببركة مياه صغيرة … كان فيما ماضى يستخدم من اجل عبادة إله يوناني قديم … يقال ان هذا الاله كان مكون من جزئين الجزء الاعلى عبارة عن انسان اما الاسفل فهو ماعز .

تسمية كهف ديفيلز او ناتفيليز : يقال ان جاءت تسمية اسم الكهف بهذا الاسم في عام 1800 … حين قدم عصابة الى الكهف وكان رئسها رجل يدعى ناتفيليز … ومنذ ذلك الوقت اخذ الكهف اسم رئيس العصابة واصبح يطلق عليه اسم كهف ديفيلز او ناتفيليز .. ومن هنا توالت الخرافات على الكهف .

ظواهر غامضة بداخل الكهف : هناك العديد من الظواهر الغامضة التي تظهر فالكهف وشاهدها العديد من السكان الاصليين … ومن بين هذه الظواهر ” ظهور مجموعة من الاشباح ليلا في الكهف او حوله … ظهور أضواء تنبعث من الكهف لا يعلم احد مصدرها … ظهور مجموعة من البشر حول الكهف ذات اطوار غريبة … يحيط مجموعة من السحب والظلال فوق الكهف في اوقات كثيرة … يظهر حول الكهف مخلوقات لا وجود لها في الحياة تشبهه الاغنام وبمجرد ان يقترب منها شخص تختفي تماما … واخير ذهب كثير من المصورون الى الكهف من اجل تصويره ولكن كانت الكاميرات تتوقف تماما عن التصوير بداخل الكهف .

 

لماذا توقف الحفر داخل الكهف : في عام 1980 اعلنت الحكومة عن اغلاق الكهف من اجل اتمام عمليات التوسيع بالكهف ويذكر ان هذه التوسعات كانت برعاية الناتو .. ولكن هذه التوسعات لم تستمر طويلا سرعان ماتوقفت التوسعات في الكهف وذلك بسبب انه يقال ان البشر قاموا اثناء التوسعات بعمليات تفجير متتاليه واستخدموا معدات ثقيلة للغاية مما ادى الى انقلاب الكهف عليهم وخاصة لانه يقال ان عمليات الحفر كانت لاغراض اخرى مثل استكشاف الكهف وحقيقته وحقيقة الظواهر التي تقال عنها .. ويقال ان الحكومة قد استغنت عن المعدات وتركتها وتركت امر الكهف تماما .

البحث وراء توقف الحفر بداخل الكهف  :هناك اشخاص يطلق عليهم اسم هواة الخاورق هم يتولون امر البحث عن الظواهر الغريبة او ماوراء الطبيعة … وفي الحقيقة بعد ان اخذوا في البحث وراء توقف الحفر بداخل الكهف وتوصلو الى الاتي :

وجودا آثار اقدام وعندما اتبعوا اثار الاقدام توصلوا الى جدران الكهف واختفت اثار الاقدام فجأة وكان هذه الاقدام اخترقت جدران الكهف الحجرية . ولقد تم العثور ايضا اثناء البحث على دمية عند مدخل كهف سفح الجبل .. برغم من انهم قاموا باخذ الدمية الا انهم في صباح اليوم التالي وجدوا نفس الدمية في نفس المكان . وجدوا الهواة الخاروق تقارير توكد على اختفاء العديد من المستكشفين الذين كانوا يقومون باستكشاف الكهف ولم يظهروا براغم البحث المكثف عنهم واخيرا وجدوا اثار اقامة الطقوس الشيطانية مثل وجود ذبائح حيوانية

الكلمات الدلالية :

الكهف, ديفيلز, بداخل, البحث, ناتفيليز, مجموعة, العديد, التوسعات, الظواهر, الحفر, الاقدام, تسمية, تماما, الدمية, الانفاق, وجدوا, مغارة, قاموا, اثناء, عليهم, الجزء, جدران, الغامضة, البشر, الجبل, الاسفل, عصابة, المغارة, الحكومة, عمليات, الاسم, غامضة

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها