محتوى مختار

المزيد

تتميز مدينة الخبر بانها تقع على شاطئ الخليج ، وتبعد مسافة 17 كيلومتر الى الجنوب من مدينة الدمام و تتميز مدينة الخبر بغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة ، تضم المدينة العديد من الاماكن السياحية ، تتميز السياحة في الخبر لوجود الشواطئ الرائعة، وافضل الأنشطة الترفيهية للزائرين من جميع الأعمار جزيرة الدغيثر او قرية الدغيثر السياحية , هي جزيرة صناعية حديثة النشأة فى مدينة الخبر تبلغ مساحتها حوالي 2000 متر مربع, وتعد من اجمل الاماكن السياحية فى المملكة العربية السعودية , حيث تتميز بإطلالتها المميزة على البحر الأحمر والمساحات الطبيعية الخضراء التى تتوسطها نافورة , وتحتوي جزيرة الدغيثر على كافة المرافق والخدمات بالإضافة الى مواقف سيارات تتسع لآلاف السيارات يومياً , وتم ربطها بشواطئ كورنيش الخبر عن طريق جسرين رائعين لتصبح من افضل الاماكن السياحية للسياح الأجانب والسكان. تقع جزيرة الدغيثر في الجزء الجنوبي من مدينة الخبر . تتضمن ثلاثة مطاعم عالمية من النوع الراقي جدا والمميز اضافة الى....المزيد

معلومات عامة

المزيد
  • يتعين على معدة الإنسان أن تفرز بطانة مخاطية جديدة كل أسبوعين وإلا فإنها ستهضم نفسها.

  • جريدة الوقائع المصرية هي أول جريدة عربية يتم إصدارها, وكان ذلك برعاية محمد علي باشا.
  • المنحى: وهو المكان الذي يمشي فيه الثور او الجمل، عندما يسحب الغرب من اجل رفع الماء من البئر، ويتدرج في النزول من المشنة الى اقصى المنحى، وغالباً ما يساوي طول المنحى عمق البئر.
  • أن وفقًا لكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية للعام 2003، أقر أن الإسلام هو الديانة الأسرع نموًا في العالم.

  • فلاديمير بوتن، رئيس روسيا .. هو أغنى رئيس دولة بالعالم بثروة تقدر ب 40 مليار دولار !
  • * الفخذ والكفان هم أول من ينطق من جسم الإنسان يوم القيامة ويشهدون عليه
  • تأسست شركة مايكروسوفت عام 1975م، على يد بيل جيتس، أصبحت الشركة أكبر منتج لصناعة البرمجيات في العالم بفضل إصداراتها من نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز الذي يستخدمه 91.08% من مستخدمي الحواسيب في العالم طبقا لآخر إحصائيات 2010، و تواجه الشركة حالياً تهديدات من جهة منتجي البرمجيات الحرة، ومن أمثلتها : نظام التشغيل لينكس. و من شركات أخرى أهمها شركة جوجل Google التي تعرض باستمرار خدمات جديدة و إبداعية منها جوجل أدووردز و جوجل أدسنس و بريدها الإلكتروني Gmail الذي يتميز بسعة تخزينية هائلة تصل إلى أكثر من 7 جيجابايت. و يبلغ دخلها السنوي 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 في 102 دولة. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة.