السياحة في جزر ألوشيان

on
  • 2016-04-14 16:07:21
  • 0
  • 1308

جزر ألوتيان أو كما تعرف ايضا بإسم جزر ألوشيان ، هي سلسلة من الجزر الصغيرة التي تفصل بين بحر بيرينغ (في الشمال) ومن الجزء الرئيسي من المحيط الهادي (في الجنوب) .

تمتد الجزر على شكل قوس في الجانب الجنوب الغربي ، ثم الشمال الغربي ، لنحو 1100 ميلا (1800 كم) من الغيض من شبه جزيرة ألاسكا إلى جزيرة Attu ، ألاسكا ، الولايات المتحدة واليوتيانس لتحتل مساحتها الإجمالية لنحو 6821 ميل مربع (17666 كيلومتر مربع) .السياحة في جزر ألوشيان

معلومات عن جزر ألوتيان
جزر ألوتيان والتي تعرف أيضاً بإسم جزر ألوشيان ، وهي سلسلة من 14 جزيرة بركانية كبيرة و55 جزيرة صغيرة ينتمون إلى كل من الولايات المتحدة وروسيا . السياحة في جزر ألوشيانتشكل جزر ألوتيان جزءا من قوس ألوشيان في شمال المحيط الهادئ ، وتحتل مساحة 6821 ميل مربع (17666 كم 2) وتمتد حوالي 1200 ميل (1900 كم) غربا من شبه جزيرة ألاسكا نحو شبه جزيرة كامتشاتكا في روسيا ، وهناك العلامة الفاصلة للخط الفاصل بين بحر بيرينغ إلى الشمال والمحيط الهادي إلى الجنوب . تعبر الجزر لخط طول 180 درجة ، وعند هذه نقطة الشرق ونهاية خط الطول الغرب ، من الأرخبيل الذي يحتوي على كل الجزء الغربي من الولايات المتحدة عن طريق خطوط الطول (جزيرة Amatignak) والناحية الشرقية من الطول (جزيرة Semisopochnoi) .

جغرافيا
يتكون الأرخبيل من 14 جزيرة كبيرة ، ونحو 55 من الجزر الصغيرة ، وتعد الجزر الصغيرة من الجزر التي لا حصر لها . تقريبا كل منهم جزءا من دولة الولايات المتحدة من ألاسكا . مجموعات الجزر الرئيسية من الشرق إلى الغرب هي جزر فوكس ، وجزر من الجبال الأربعة ، بالإضافة إلى الجزر القريبة . جزر Komandor (القائد) هي الجزر التي تقع بالقرب من شبه جزيرة كامتشاتكا في روسيا وهي أيضا جزءاً جغرافيا من اليوتيانس .

تشكل جزر ألوشيان جزء من السلسلة المحيطة للمحيط الهادئ من البراكين (غالبا ما تسمى الحزام الناري) . معظم الجزر تحمل علامات من أصل بركاني . هناك الشواطئ الصخرية والأمواج . في معظم الأماكن ترتفع الأرض فجأة من السواحل إلى المنطقة الحادة ، والجبال العالية . تأتي ممرات الملاحة الرئيسية من خلال سلسلة هي Unimak ، Umnak ، Amukta ، Seguam .

المناخ
مناخ الجزر المحيطية ، يتبع درجات حرارة معتدلة وموحدة إلى حد ما مع هطول الأمطار الغزيرة . يتميز مناخ من العواصف الهوجاء والرياح العاتية بشكل متكرر ، وخلال فترات الهدوء في المنطقة وغالبا ما تغطيها الضباب الكثيفة . يأتي طقس الصيف الأكثر برودة بكثير من جنوب شرق ألاسكا ، بينما تصل درجة الحرارة في فصل الشتاء لتكون قريبة من الجزر ومن ألاسكا بانهاندل . الجزر في فصل الشتاء هي مركز لمنطقة شبه دائمة الضغط والمنخفض لتسمى انخفاض ألوشيان .

يتراوح متوسط الأمطار السنوية مابين 32-65 بوصة (810 إلى 1650 ملم) ، وفي Unalaska ، مع حوالي 250 من الأيام الممطرة في السنة . كانت سيتكا هي الجزء الممطر من الولايات المتحدة ، ولكن ليست لديها سوى 207.9 من الأيام الممطرة في السنة . هذا النوع من المناخ غير قابل للمقارنة مع: أيسلندا ، تييرا ديل فويغو وشبه جزيرة ألاسكا المجاورة .

البراكين النشطة
الغالبية العظمى من الجزر تحمل علامات واضحة من الأصل البركاني . هناك العديد من المخاريط البركانية على الجانب الشمالي من السلسلة ، بعضهم نشط ، ولكن ؛ العديد من الجزر ليست نشطية كلياً للبراكين ، ولكنها تحتوي على الجانب البلوري أو الصخور الرسوبية ، وأيضا العنبر . السواحل الصخرية والأمواج البالية .

النباتات والحيوانات
يستمر موسم النمو من بداية يونيو وحتى منتصف سبتمبر ، ولكن تبقى الزراعة محدودة لزراعة عدد قليل من الخضار . هناك عدد قليل من الأشجار الصنوبرية المتزايدة ، مع مخلفات الحقبة الروسية . ولكن هذه الأشجار ، وتشير بعض التقديرات إلى نحو مائتي سنة ، ونادرا ما يصل ارتفاعها حتى عشرة أقدام ، والكثير منها لا يزال أقل من خمسة أقدام .

اليوتيانس هي موطن لثعالب البحر والفقمة ، البفن ، الفولمار ، المور ، وملايين من الطيور البحرية التي تستخدم الجزر كموطن التعشيش .

وسائل النقل
هناك الخدمات الجوية الجزئية وخدمة العبارات ، والبحرية للطريق السريع في ألاسكا الذي يمر عبر العديد من جزر الولايات المتحدة .السياحة في جزر ألوشيان السياحة في جزر ألوشيان السياحة في جزر ألوشيان السياحة في جزر ألوشيان