اهم المعالم السياحية في اشبيلية

on
  • 2015-05-10 11:11:45
  • 0
  • 2525

مثل كل مدينة كبيرة في أوروبا ، فإن إشبيلية لديها نصيبها الجيد من السياحة ، لما بها من المعالم السياحية الجذابة . وهي عاصمة منطقة الأندلس في اسبانيا التي تفتخر بالمناطق الحيوية التي لا تقاوم بمناخها الرائع ، وهي مثال رائع لعصر النهضة والهندسة المعمارية الحديثة المبهرة . إليكم لمحة عامة عن أهم مناطق الجذب السياحي في إشبيلية:

 

اهم المعالم السياحية في اشبيلية

القصر المورق
لا يزال يستخدم هذا القصر حتى اليوم من قبل العائلة الملكية في اسبانيا في المناسبات الخاصة للدولة ، وهناك مجمع الكازار من القصور الملكية ، والباحات والحدائق التي شهدت الكثير من التحولات على مدى تاريخها . في القرن ال11 ، شيدت المغاربة للقصر المحصن ، والذي تم تحويله إلى هيكل الطراز القوطي في القرن ال13 . يعتبر هذا القصر أحد أهم مناطق الجذب السياحي في إشبيلية .

 

اهم المعالم السياحية في اشبيلية

حديقة ماريا لويزا
حديقة ماريا لويزا هي حديقة عامة في إشبيلية ، تمتد على طول نهر الوادي الكبير بالقرب من مركز المدينة . معظم أجزاء الحديقة كانت في الأصل جزءا من حدائق قصر سان تيلمو وتم التبرع بها إلى المدينة في عام 1893 . الحديقة تتمتع بالمناظر الطبيعية والتي تجذب عدد كبير من الطيور ، والحمائم ، والبجع ، والببغاوات والبط .

 

اهم المعالم السياحية في اشبيلية

متروبول الشمسية الملونة
تقع في ساحة لا إنكارناثيون في منطقة البلدة القديمة في مدينة إشبيلية . صممت من قبل المهندس المعماري الألماني يورغن ماير-هيرمان ، ويضم المبنى لستة هياكل على شكل مظلة عملاقة مصنوعة من خشب البتولا المستورد من فنلندا .

 

باريو سانتا كروز
تقع إلى الشرق من البلدة القديمة ، يحدها نهر الوادي الكبير . وهناك مجموعة واسعة من الحانات ومطاعم تاباس . وهذه المنطقة هي المغلقة أمام حركة مرور السيارات ، لإمكانية استمتاع الزوار في تجربة اجواء المدينة الإسبانية في العصور الوسطى .

 

كاتدرائية إشبيلية
بنيت في موقع مسجد الموحدين الكبرى ، بنيت كاتدرائية إشبيلية في القرون الوسطى لإثبات قوة إشبيلية والثروة بعد الاسترداد . في وقت استكمالها في القرن ال16 ، كانت محل آيا صوفيا باعتبارها أكبر كاتدرائية في العالم . انها لا تزال الكنيسة الثالثة والأكبر في أوروبا ، والأكبر من حيث الحجم .

اهم المعالم السياحية في اشبيلية