السياحة في جزيرة بوكيت و اهم فنادق الجزيرة

on
  • 2015-07-07 15:49:39
  • 0
  • 3065

محافظة بوكيت أو فوكيت هي واحدة من المناطق الجنوبية (changwat) من تايلاند ، والتي تتألف من جزيرة فوكيت بإعتبارها أكبر جزيرة في البلاد ، و الجزيرة 32 من الجزر الصغيرة قبالة سواحلها . انها تقع قبالة الساحل الغربي لتايلاند في بحر اندامان . يتم الوصول إلى جزيرة بوكيت عن طريق جسر مقاطعة فانغ نغا إلى الشمال . أقرب منطقة للجزيرة هي كرابي ، إلى الشرق عبر خليج بان ناه .

تبلغ مساحة فوكيت نحو 576 كيلومتر مربع (222 ميل مربع) ، وبذلك فإنها أقل في المساحة من سنغافورة . انها تستمد ثرواتها من القصدير والمطاط ، لتتمتع بتاريخها الغني الملون . كانت الجزيرة على أحد الطرق التجارية الرئيسية بين الهند والصين ، وكانت ممر للسفن الأجنبية البرتغالية ، الفرنسية ، الهولندية ، والتجار الإنجليزية ، بينما تستفاد منها المنطقة الآن لأنها أصبحت تدر الكثير من دخلها من السياحة .

جزيرة فوكيت هي المنطقة المميزة ذات النكهة الأصلية لمتعة الشمس في تايلاند . يمكنك الاستمتاع في فوكيت مع العديد من الجزر الصغيرة المحيطة ، مع إطلالات فريدة من نوعها . يمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة عن طريق القوارب من فوكيت ، مع الرحلات التي تستغرق نحو أقل من ساعتين . هناك الكثير من مواقع الغطس والغوص الممتازة ، وهناك الأماكن الأخرى التي تقدم بقع جميلة من الرمال لقضاء يوم هادئ . يمكنك للوصول إلى جزيرة فوكيت من خلال استئجار قارب طويل أو التمتع بجولة التنقل بين الجزر . بعض الجزر توفر أماكن السكن ، والتي تختلف بطابعها وسحرها الريفي من طابق واحد الخيزران إلى ترف المثالية للمنتجعات الحصرية للغاية من فئة الخمس نجوم .

معلومات عن فوكيت
فوكيت ، تايلاند ، يشار إليها باسم “لؤلؤة الجنوب” ، وهي أكبر جزيرة في تايلاند . تقع جزيرة بوكيت على بعد 48 كيلومترا (34 ميلا) إلى الشمال إلى الجنوب و 21 كيلومترا (16 ميلا) من الشرق إلى الغرب . يتم تقسيم فوكيت من خلال سلسلة من الجبال والوديان بشكلها الرئيسي من مجموعة الشمال والجنوب للساحل الغربي . مما يمثل نحو 70٪ من مساحة الأرض . أعلى قمة ، هي ماي تاو بإرتفاع 529 متر . تضاريس الجزيرة متنوعة بشكل لا يصدق ، مع الرؤوس الصخرية ، والشواطئ الرملية الواسعة الطويلة ، والحجر الجيري المنحدر والتلال التي تغطيها الغابات ، ومصبات الأنهار الصغيرة ، والبحيرات ، والنباتات الاستوائية من جميع الأنواع .

تبدو الجزيرة مختلفة كثيراً للاكتشاف وللتمتع بها . شاطئ كاتا مميز بمناظرها الطبيعية الاستوائية المذهلة مقارنة مع أشجار cassurina الفخمة والتي يتم العثور عليها على شاطئ ناي يانغ على بعد بضعة كيلومترات شمالا .

 

السياحة في جزيرة بوكيت و اهم فنادق الجزيرة

هناك العديد من الفنادق المميزة في بوكيت ، ومنها :
سري بانوا فوكيت Sri Panwa Phuket
منتجع موفنبيك كارون Mövenpick Resort Karon
سينترا جراند بيتش ريزورت بوكيت Centara Grand Beach Resort Phuket
هوليداي إن ريزورت بوكيت Holiday Inn Resort Phuket
نهضة فوكيت Renaissance Phuket
كاتاثاني فوكيت Katathani Phuket
وصيفي فوكيت The Pavilions Phuket
منتجع سحر فوكيت The Charm Resort Phuket
أفيستا المخبأ منتجع وسبا فوكيت Avista Hideaway Resort and Spa Phuket
منتجع وفيلات أندارا Andara Resort & Villas

أفضل الفنادق في فوكيت
جميع الفنادق به العديد من الأشياء المشتركة ، مثل : الموقع الجيد ، تضم مجموعة واسعة من المرافق ذات الجودة والخدمة التي لا تشوبها شائبة . تختلف مستويات الفنادق والتي تلبي احتياجات عملائها . نقدم إليكم قائمتنا لأفضل الفنادق في فوكيت ، والتي بها العديد من الأذواق والتفضيلات سواء الفردي أو للجماعات ، أو الأسر لتغطي رقعة واسعة من الإقامة مع كل من الشواطئ ومواقع المدينة .

Point Yamu by Como
Point Yamu by Como هو فندق فاخر ، يقع على الساحل الشرقي الهادئ لفوكيت وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي . يقدم الفندق البيئة المريحة جدا . يضم هذا المنتجع نحو 79 غرفة وجناحا و 27 فيلا فاخرة خاصة مصممة بأسلوب أنيق ومعاصر ، ومعظم غرف الفندق لها إطلالات خلابة على خليج بان ناه ، بالإضافة إلى العديد من الجزر التي تقع قبالة الساحل .

Trisara Phuket Villas & Residences
Trisara هو مجموعة من الأجنحة الفاخرة والفيلات التي تقع على مساحة 40 فدان ، المطلة على المناظر الطبيعية الجميلة . صممت معايير Trisara لتكون ذات تصميم السكن والراحة ، ومرافق الفندق . ترتيبات الطعام كلها على مستوى عالمي ، وهناك أكبر مجالات الترفيه والأعمال والمجتمع الراقي .

 

الشاطئ في كاتاثاني The Shore at Katathani
الشاطئ في كاتاثاني هو عبارة عن مجموعة من الفيلات التي تقع على شاطئ البحر في الطرف الجنوبي من شاطئ كاتا نوي . وهو المكان الشاعري الذي صمم خصيصا لمحبي السلام مع الاستمتاع بمزيج من الفخامة والهدوء . لا يتم السماح للأطفال تحت سن 12 سنة للبقاء في هذا المنتجع . الإقامة على شاطئ في كاتاثاني يضم فلل حمام سباحة بمساحة 130 متر مربع ، بغرفتي نوم مع حمام سباحة (260 متر مربع) .

منتجع وفيلات أندارا Andara Resort & Villas
يقع أندارا ريزورت آند سبا في الجزء الجنوبي من كامالا في جزيرة بوكيت للساحل الغربي المألوف ذو الخمس نجوم مع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة . هناك تصميم مدهش للمنتجع مع هيمنة جميلة لخشب الساج الغني والأنيق بالتايلاندية الكلاسيكية في منتجع وفيلات أندارا مع الترتيبات التقليدية الكبيرة السارة ذات التصميم الملكي . انه حقا منتجع جميل .

منتجع The Chava Resort
هذا المنتجع ذو وجهة مثالية للمتعة أو العمل ، لأنه يجمع بين وسائل الراحة الحديثة ومرافق لفئة 5 نجوم في أجواء استوائية مليئة بالاسترخاء بعيدا عن الرمال البيضاء والمياه ووضوح الشمس من فوكيت الحصري لشاطئ سورين . The Chava Resort هو منتجع بوتيك ومع ذلك فإنه لا يزال يقدم ما لا يقل عن سبع فئات من السكن .

أماري فوكيت Amari Phuket
أماري فوكيت ، هو فندق من فئة الأربع نجوم ، يقع إلى الجنوب من باتونج . هذا الفندق يضم 197 غرفة وجناح ، حيث يواجه كل خيارات الإقامة في بحر اندامان وخليج باتونج . يحتوي الفندق على اثنين من حمامات السباحة ، ومركز الغوص ، ومنتجع صحي ، ومتجر خياط ومركزا للياقة البدنية ، فضلا عن العديد من المطاعم ذات جودة العالية مع سمعة جيدة .

فلل أنانتارا بوكيت Anantara Phuket Villas
يقع فلل أنانتارا بوكيت في جزر فوكيت الخصبة للساحل الغربي على شاطئ ماي خاو بالقرب من الحديقة الوطنية سيريناث . يتكون المنتجع من 83 بركة فلل خاصة تماما ، والتي تشبه القرية التايلاندية في التصميم مع المجاري المائية السرية ، والمسارات الخضراء مع الاستخدام الذكي لكل من الخشب والمواد الطبيعية في جميع أنحاء الإقامة .

السياحة في جزيرة بوكيت و اهم فنادق الجزيرة

السياحة في جزيرة بوكيت و اهم فنادق الجزيرة