أفضل شواطئ ساحرة بدبي

on
  • 2015-10-14 11:15:06
  • 0
  • 2072

تعتبر إمارة دبي من أكثر المناطق سحرا في الإمارات لما تتمتع به من شواطئ رملية مميزة جدا وامتدادات زرقاء هائلة جدا فسحر البحر مع الرمال مع المروج والحدائق الخضراء تريح الأعصاب وتعطي متعة حقيقية لا يمكن أن يضاهيها أي متعة أخرى فالبحث عن أماكن تتمتع بهذا الهدوء أمر صعب للغاية فالشواطئ الموجودة في دبي تمائل تماما شواطئ أوروبا لما توفره من معنى حقيقية للراحة والاسترخاء وفضلا عن ذلك أيضا الخدمات الفندقية الأخرى كتقديم المشروبات والوجبات ، كما تتميز شواطئ دبي بتوفير مساحات مخصصة للعوائل والأطفال والأزواج والمجموعات كما توفر في المقابل تجمعات خاصة بالشباب للتمتع برحلة كاملة ، كما توفر شواطئ دبي أيضا الرياضة المائية المحببة إلى الصغار والكبار مثل التزلج على الماء وغيرها فكل سبل الترفيه يمكن إيجادها في شواطئ دبي ولذلك نقدم أفضل شواطئ موجودة بدبي .

1- شاطئ 4*4
يعتبر هذا الشاطئ من أكثر الشواطئ شهرة بدبي حيث يعتبر هو شاطئ مميز جدا حيث سمي بهذا الاسم نسبة إلى السيارات المرتفعة 4*4 التي تكون هناك في موقف السيارات الخاص ، فيمكن التمتع بمنظر الغروب هناك أو القيام برحلة بسيطة وسط الرمال الساحرة أو لمجرد سماع صوت الأمواج .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

2- شاطئ كوف
يعتبر هذا الشاطئ هو شاطئ الراحة والاسترخاء فهو شاطئ يماثل تماما الشاطئ الموجودة بفرنسا فيمكن الاستمتاع في هذا الشاطئ برحلة من الهدوء والاستجمام مع العائلة ويعتبر أيضا من الشواطئ المخصصة لهذا النوع من الرحلات .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

3- منتجع شاطئ دبي مارين
يتميز هذا الشاطئ بعدة مميزات أساسية أهمها أنه يضم برك سباحة مخصصة للأطفال يمكنهم القيام برحلات هناك مع العائلة ، كما يمكن التمتع برحلة من الهدوء والاسترخاء في هذا الخليج الصغير الذي لم يتعدى مساحته 60 متر من الرمال .

 

4- مدينة جميرا
يوجد بهذه المدينة فندقي القصر ومينا السلام فهما أضخم الفنادق هناك وأميزهم من حيث الموقع حيث يكونان معا شاطئ خاص جدا طوله 2 كم والأهم من ذلك أنه يطل على أشهر مطعم هناك وهو مطعم بيبر شيك كما يوجد مرافق وحجرات الشاطئ وتقديم أفضل أنواع الطعام والشراب بأسعار مميزة وأيضا يوجد المشروبات المجانية مع وجود برامج ترفيهية هائلة كالرياضات المائية وغيرها من أساليب الترفيه .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

5- منتجع ون آند أونلي رويال ميراج
يعتبر هذا المنتجع على شاطئ طويل يبلغ طوله أكثر من كيلو متر ويمكن التمتع هناك بالمناظر الخلابة والمروج والحدائق الخضراء فهو من أقدم وأفضل الفنادق الموجودة بدبي والمفضل لدى شريحة كبيرة جدا من الزوار ويوفر رياضات مختلفة مثل رياضة التزحلق على الماء والسباحة وغيرها من الرياضات المائية الأخرى فهذا الشاطئ مميز جدا بالشعور بالراحة والاسترخاء .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

6- شاطئ كلوب مينا

 

وهو أحد الشواطئ التقليدية الموجودة في دبي حيث يتمتع بالهدوء والراحة كما يحتوي على الرياضات المائية كالتزلج على الماء والويك بوردنغ والابحار بالقوارب فالشاطئ يقع على مساحة كبيرة تتيح للزائرين التمتع برحلة خيالية والمميز أيضا في هذا الشاطئ أنه غير مخصص للحفلات الصاخبة مما يضيف إليه الهدوء .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

7- ذا ريتز كارلتون دبي
يعتبر من أغلى الشواطئ الموجودة في دبي نظرا للخدمات الفندقية التي يقدمها إلى الزوار والضيوف والتي تميزه عن الشاطئ الأخرى كالمثلجات الجليدية والمشروبات المميزة والأكواخ الشاطئية مما يعطي للزائرين نوعا آخر من الراحة والاستجمام خاصة وأن به جانب مخصص للعائلات والأزواج .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

8- منتجع أنانتارا النخلة دبي
يقع المنتجع في الهلال الشرقي وهو أحد أهم الشواطئ الموجودة في دبي فهو يتميز بتصميمه الأسيوي خاصة الفلل الموجودة فوق الماء والتي تجذب كل الزائرين كما يوفر رياضات مائية مقابل القليل من المال ويوفر قوارب تايلاندية تحظى على إعجاب كل من زار هذا الشاطئ .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

9- وان أند أونلي النخلة
يتمي هذا الفندق بالعزلة حيث يوفر كل سبل الراحة والاستجمام والاسترخاء فهو من أكثر الفنادق رومانسية فيمكن الوصول إليه بتاكسي الماء كما يحتوي الشاطئ على بركة سباحة بمساحة كبيرة تصل إلى 850 متر مربع ومحيطة بالكثير من أشجار النخيل فهو من أكثر الشواطئ التي تحظى على إعجاب الضيوف .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي

10- سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا
من أكثر الشواطئ في دبي متعة حيث يتيح كل ما يحتاج إليه الزوار والضيوف من متعة حقيقية حتى أنه يوفر نشاطات مختلفة وفريدة من نوعها كما يوفر الرياضات المائية والخدمات الفندقية الرائعة ويتميز بمشروبات خاصة ويقدم طبق شرائح الفاكهة المميز فهو من أكثر الشواطئ المريحة والهادئة بدبي .

 

أفضل شواطئ ساحرة بدبي