السياحة في سينترا

on
  • 2015-10-17 19:29:20
  • 0
  • 2098

سينترا هي المدينة التي تجتذب أعداد جيدة من السياح بإعتبارها المدينة الملونة بألوان قوس قزح مع التاريخ الأسطوري ، كما انها المدينة التي تقدم واحدة من الرحلات اليومية الأكثر شعبية من لشبونة .

السياحة في سينتراهذه المدينة لديها بعض العمارة الرومانسية والأكثر جمالا في أوروبا ، مع تاريخها الذي يعود إلى العصر الحجري الحديث والذي يرجع إلى تاريخها . هناك القلاع الملونة ، مع اطلالاتها المميزة على الفن المزدهر لأجيال من العائلات المالكة والذين يقضون فصل الصيف هنا لاكتشاف هذه المدينة التاريخية . نلقي إليكم نظرة حول بعض مناطق الجذب الأكثر اثارة وجذب في سينترا .

الدير الصغير Convent of the Capuchos
تم إنشاء هذا الدير الصغير في القرن السادس عشر لإيواء 12 من الرهبان ، الذين يعيشون في ظروف صعبة بشكل لا يصدق . حصلت الدولة على هذا الدير في القرن العشرين ، ثم أفتتح للجمهور . ويحتوي الموقع على مزرعة ، وفناء . انه الدير المصمم ليتناسب تماما في البيئة الطبيعية من صخور الغرانيت الكبيرة على طول حافة جبال سينترا . يتميز موقع الدير خارج المدينة في وسط الغابة ، مما يجعله مكاناً منعزلاً لتفرغ رجال الدين إلى الصلاة .

السياحة في سينترا

حديقة وقصر مونسيرات Monserrate Park & Palace
كانت حديقة وقصر مونسيرات هو قصر الصيف للمنزل التقليدي الخاص بالديوان الملكي البرتغالي . يتميز القصر بأسلوبه الانتقائي الفريد جدا ، والذي يقدم المثال المميز بالطراز المعماري الخاص بالمغول في البرتغال . ينفرد القصر في تصميمه ، مما يجعلها منطقة جذب متألقة .

السياحة في سينترا

قلعة المور Castle of the Moors
قلعة المور هي القلعة التي تقع على قمة الجرف ، وهي قلعة المغاربة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عندما غزا المسلمون لشبه الجزيرة الايبيرية ، على الرغم من انها القلعة التي تم غزوها في وقت لاحق من قبل الحكام البرتغاليين .

السياحة في سينترا

 

القصر الوطني سينترا Sintra National Palace
القصر الوطني سينترا هو واحد من القصور الأكثر جمالا في البرتغال . يتميز القصر من الداخل بإحتوائه على مزيج من المور والأساليب المانوئيلة ، مع باحات الأرابيسك ، وأعمدة الشعير المطورة والبلاط الهندسي المميز . يرجع أصول القصر إلى الأصول المغاربية ، عندما أمر الملك جون بإعادة بناء هذا القصر كاملاً .

السياحة في سينترا

قصر بينا الوطني Pena National Palace
قصر بينا الوطني هو القصر الذي يقع على قمة التل ، مع امكانية التمتع بالإطلالة المدهشة على لشبونة ، لذا فإنه القصر الذي يجذب الكثير في سينترا . انه واحدة من الأمثلة الأكثر إثارة للإعجاب مع الرومانسية التي تعود إلى القرن ال19 في أوروبا . يتميز القصر ببعض العناصر التي تعد واحدة من الأشياء الأكثر لفتا وهي احتوائه على مزيج انتقائي من الطرز المعماري ، والتي تشمل الجدد القوطية وجدد النهضة . هناك الغابة البرية المتنوعة بأشجار منذ قرن من الزمان من جميع أنحاء العالم ، والتي تحيط بالقمة الحجرية الكبيرة .

 

السياحة في سينترا