هل ينتقل نيمار الى ريال مدريد ؟

on
  • 2016-01-24 14:07:45
  • 0
  • 1542

في عالم الاحتراف اصبح الان كل شيء ممكن و قابل للتنفيذ ، فلقد انتشرت خلال الاشهر الماضية تقرير عن احتمالية انتقال نيمار دي سيلفا لاعب نادي برشلونة الاسباني الى فريق في الدوري الانجليزي ، ثم بعد ذلك انتشرت اخبار اخرى عن احتمالية انتقال اللاعب الى نادي ريال مدريد الاسباني الغريم التقليدي و لكن يبدو ان الامر مختلف هذه المرة فهي ليس شائعات فقط .

 

هل ينتقل نيمار الى ريال مدريد ؟

خلال الاسابيع الماضية و عقب فوز اللاعب ليونيل ميسي بلقب افضل لاعب في العالم للمرة الخامسة حيث جاء نيمار في المركز الثالث بعد كرستيانو رونالدو ، قام وفد من نادي ريال مدريد رسميا بمقابلة والد اللاعب نميار و ذلك من أجل التفاوض على انتقال اللاعب الى النادي الملكي و قد اعلن الوفد المدريدي بأن الادارة لديها الرغبة في التعاقد مع اللاعب و دفع قيمة الشرط الجزائي 190 مليو يورو .

من جانب نادي ريال مدريد : 
نادي ريال مدريد خلال السنوات الماضية يجد صعوبة في التغلب على الغريم التقليدي له برشلونة على الرغم من تواجد لديه افضل اللاعبين في العالم ، و لذلك فيبدو أنه يرغب في اخذ منحنى مختلف في التعاقد فهو يرغب في التعاقد مع نيمار دي سيلفا الموهبة الكروية الصغيرة في السن ، فالادارة المدريدية ترى فيه مستقبل كبير و انه سيصبح أفضل للاعب في العالم خلال السنوات القادمة اذا اتيحت له الفرصة .

كذلك الادارة تعلمم مدى غضب الجماهير و ذلك بسبب فشل صفقة التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دي خيا خلال موسم الانتقالات الماضي ، كذلك حالة الغضب لديهم بسبب تولى بينيتز تدريب الفريق خلال الفترة الماضي و ايضا عدم قدرتهم على التغلب على برشلونة في اخر مواجهة بينهم و لذلك فالادارة ترغب في كسب ثقة الجماهير من اخرى من خلال التعاقد مع اللاعب الصاعد نيمار .

ايضا نادي ريال مدريد قد واجه عقوبة كبيرة و هي الحرمان من عمل صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة للعام الحالي 2016 و ايضا موسم الانتقالات الشتوية لعام 2017 ، و لذلك لابد لها ان تقوم بعمل العديد من التعاقدات خلال الفترة الحالية ” موسم الانتقالات الشتوية 2016 ” .

و تشير التقارير في حالة قيام ادارة ريال مدريد باقناع اللاعب نيمار دي سيلفا في الانضمام اليها فعليها دفع 190 مليون يورو و هذا المبلغ سيجعلها تستغنى عن احد لاعبين خط الهجوم ” BBC ” اما كرسيتانو رنالدو و الذي انتشرت عن شائعات كثيرة حول فكرة انتقاله الى باريس سان جيرمان او جاريث بيل و الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الان او كريم بنزيما رأس الحربة .

 

هل ينتقل نيمار الى ريال مدريد ؟

من جانب نيمار دي سيلفا : 
اما من جانب اللاعب فحتى الان لم يقدم أي تصريحات ولكن ربما اللاعب يفكر في هذا العرض جيدا ، ففي حالة انتقل الى ريال مدريد سيتمكن من منافسة ليونيل ميسي على لقب جائزة أفضل لاعب في العالم و التي يسعى لها بمجهود كبير ، خاصة وانه ان ظل مع اللاعب في نفس الفريق فلن يتمكن من الحصول عليها و منافسة ميسي ، و لكن عليه جيدا التفكير في غضب الجماهير منه و عليه مراجعة التاريخ عندما انتقل لويس فيجو الى ريال مدريد .

من جانب ادارة نادي برشلونة : 
نادي برشلونة الاسباني حاليا يمتلك خط هجوم قوي للغاية ” MSN ” ليونيل ميسي و نيمار دي سيلفا و لويس سواريز ، هؤلاء الثلاثة لديهم من المهارات ما يمكنهم من الحصول على العديد من الالقاب و الجوائز الفردية او الجماعية خلال سنوات قادمة و لذلك فمن المتوقع ان ترفض الادارة فكرة التخلي عن اللاعب .

 

هل ينتقل نيمار الى ريال مدريد ؟