قرية فيلاجيو بالخبر

on
  • 2022-03-17 11:37:38
  • 0
  • 627

تتمتع قرية فيلاجيو الخُبر بموقع متميز على طريق الملك سعود الرئيسي وبالقرب من طريق الأمير سلطان، وهو الشريان الرئيسي للمدينة، وبالقرب من منطقة الحزام الذهبي التي تضم العديد من القصور الفاخرة والفلل والمجمعات السكنية العصرية، فضلاً عن أبرز المؤسسات في المملكة، مثل شركة أرامكو السعودية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الدمام. هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها من الدمام والظهران والجبيل والأحساء. وابتدأ بناؤها في عام 2017 وافتتحت في عام 2019.

تعتبر قرية فيلاجيو أكبر مركز للمطاعم الراقية والترفيه العائلي في المملكة العربية السعودية، فهي وجهة فريدة من نوعها، ستأخذك في مغامرة من المذاق الشهي.

تضم فيلاجيو 36 مطعماً بأحجام مختلفة، ويتكون كل مطعم من طابق أرضي وطابق أول مع تراسات مناسبة للعوائل والشباب. تمتد فيلاجيو على مساحة 21,000 متر مربع، وتتميز بتصميم معماري مُخطط بدقة، يضم مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة ونافورة راقصة وسط أجواء من الفخامة والترفيه. كل ذلك ليس سوى أسباب قليلة تجعل من فيلاجيو الخُبر الوجهة المثالية للاستمتاع بأرقى الأطباق العالمية والأجواء الترفيهية العائلية.

تُعد فيلاجيو الخُبر مشروعاً فريداً من نوعه، فهي ليست أكبر مركز للمطاعم والمقاهي الفاخرة فحسب، بل هي وجهة ترفيهية عائلية متكاملة، تستقبل العديد من الفعاليات والاحتفالات والمناسبات الخاصة مثل الأعياد الوطنية والمهرجانات الموسمية، كما تستضيف العديد من الأنشطة والمسابقات الشيّقة ويتم تقديم هدايا للأطفال والزوار. سواء كنت وحدك أو مع عائلتك،  قرية فيلاجيو  تجربة ترفيهية ممتعة.

 

 

 

 

 

الموضوع السابق