قرية القصبي بالخبر وجهة سياحية مميزة

on
  • 2022-03-06 11:15:48
  • 0
  • 499

تعتبر قرية القصيبي من الأماكن الجميلة والراقية في مدينة الخبر، وتعتبر وجهة مهمة لزوار المنطقة الشرقية في السعودية. تضم قرية القصيبي عدداً مطاعم ومقاهي ومحلات تسوق وسفر وغيرها من وسائل الراحة والترفيه. 

تقع قرية القصبي على شارع الامير تركي بن عبدالعزيز أمام فندق المريديان في مدينة الخبر الساحلية. ويوجد عدة محلات تجارية تتميز ببضاعتها المختلفة وهو مكان جميل لشرب القهوه والجلوس فيه والتمتع بالجلسة الخارجية المطلة على شارع الكورنيش وكذلك يتواجد فيه محلات لبيع الشوكولاته وأنواع مختلفة من الكيك ومحلات مختلفة تتميز ببضاعتها الجيدة ذات الماركات العالمية واسعارها التي تتفاوت بين المرتفعة والمقبلولة.

تأسست قرية القصيبي في مدينة الخبر شرق السعودية عام 2007، وهي من أبرز معالم سياحية في الخبر حيث يقصدها الكثير من السياح والسكان للاستمتاع بأجواء من الاسترخاء في أجواء من المتاجر الأوروبية القديمة، مع نسيم بحر شبه الجزيرة العربية. 

تعتبر قرية القصيبي من أبرز الوجهات للتسوق وفنون الطهي بحيث أنها تضم العديد من أماكن التسوق والمطاعم والمقاهي مناسبة للعوائل والشباب.

عند القيام برحلة سياحة في الخبر. يمكنكم الاستراحة في الحديقة بالقرب من قرية القصيبي الذي يشتهر بمجسم لصاروخ ديسكفري الذي يجسد رحله الامير سلطان بن سلمان للفضاء الخارجي عام 1984 وهو اول رائد فضاء عربي مسلم.​