شاطيء الفناتير بالجبيل

on
  • 2022-04-09 12:07:54
  • 0
  • 431

مدينة الجبيل من أفضل مدن السياحة في السعودية ، حيث تتميز بموقع إستراتيجي هام على ساحل الخليج العربي. مما جعلها تجذب الآف الزوار والسياح من مختلف الأنحاء سنويًا. 

تتمتع مدينة الجبيل بمجموعة من أروع شواطئ السعودية السياحية. وذلك حيث المياة الزرقاء المتلألأة والرمال الذهبية الناعمة، بالإضافة إلى مناخ المدينة المُعتدل، الذي يفضله الكثير من السياح. وتحظى بإقبال سياحي كبير من شتى البقاع.

بُعتبر شاطئ فناتير من أجمل شواطئ الجبيل، فهو شاطئ له طبيعة ساحرة وخلابة. ويضم  العديد من المساحات الخضراء الواسعة، التي يوجد بها مجموعة متنوعة من الملاعب، التي تخدم المتنزهين كملاعب الأطفال الترفيهية الممتلئة بالألعاب الآمنة، وصالة بولينج، وملاعب تنس، وكرة القدم وغيرها العديد من المرافق الخدمية اللازمة.

شاطئ الفناتير هو شاطئ حديث وطويل ومستدير مع حدائق خضراء مورقة ومسارات للركض. من الواضح أن عامل الجذب الرئيسي هو الشاطئ النظيف بمياه نقية صافية. يعد المشي على ممرات المشاة التي يتم صيانتها جيدًا أثناء سماع صوت البحر المتدفق تجربة رائعة للعقل والجسم على حدٍ سواء.

وتقوم  العائلات  بنزهات صغيرة بجانب النوافير حيث يوجد العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم كل شيء من المأكولات البحرية والوجبات الخفيفة والمشروبات والمأكولات المحلية. قد تحصل أيضًا على فرصة لرؤية سفن الرحلات البحرية تبحر في المحيط.

علاوة على ذلك ، يمكنك ممارسة رياضة الغطس مع مدرب او التمتع بصيد السمك حيث يمكنك استئجار صنارة صيد ،لذلك إذا كنت ترغب في استكشاف الحياة البحرية الجميلة للمحيط ، فهذا هو المكان المناسب لك.