جزر المحيط الهادئ السياحية

on
  • 2015-05-06 03:21:33
  • 0
  • 2723

جزر المحيط الهادئ ، هو مصطلح يشير بشكل عام إلى جزر المحيط الهادئ ، المكونة من ثلاث مجموعات رئيسية من الجزر في المحيط الهادي . تتكون جزر المحيط الهادئ من 20000 إلى 30000 جزيرة في المحيط الهادي .

يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلتك في جزر المحيط الهادئ مع الإستمتاع بوسائل الاسترخاء الرائعة . جزر المحيط الهادئ (المعروف أيضا باسم جزر جنوب المحيط الهادئ) هي مجموعة رئيسية من الجزر الواقعة في شمال نيوزيلندا وشرق استراليا . جزر المحيط الهادئ هي وجهة مثالية لقضاء العطلات السياحية . يقدم المحيط الهادئ تجربة قضاء عطلة كبيرة مع الاسترخاء وسط اجواء الطبيعة من الشمس والأمواج ، فهي الجزر التي تتمتع بمناخها الاستوائي اللطيف ، والشواطئ وأشجار النخيل ولكنها أيضا متنوعه بسبب تنوع جمالها بالمناظر الطبيعية ، وبثراء الثقافات المحلية الودية لجزر المحيط الهادئ .

 

جزر المحيط الهادئ السياحية

جزر المحيط الهادئ السياحية

كيفية الوصول إلى هناك
يمكنك الوصول إلى جزر المحيط الهادئ بسهولة عن طريق الطائرة ، فهناك العديد من شركات الطيران التي تقدم خدمات منتظمة من المدن الأسترالية والنيوزيلندية مثل بريسبان وسيدني وأوكلاند . في جنوب المحيط الهادئ تنتشر أكبر محيطات العالم مع المناظر الطبيعية والثقافات المتعددة .

تنقسم جزر جنوب المحيط الهادئ ثقافيا وجغرافيا في بولينيزيا وميلانيزيا (بمعنى” الجزر السوداء “) . وتشمل الجزر البولينيزية ساموا وتونغا وجزر كوك وبولينيزيا الفرنسية وجزيرة الفصح وفيجي ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وجزر سليمان هي ميلانيزيا . يمكنك الغوص مع أسماك القرش وبين الشعاب المرجانية الوفيرة وأشعة مانتا في الجزر المرجانية توياماتو .

تتألف المنطقة مع بعض الجزر المكونة من 7500 جزيرة ، منها 500 جزيرة فقط مأهولة بالسكان . وموزعة على الرقعة الشاسعة من المحيط ، عادة ما يتم تجميع سلاسل الجزر إلى ثلاث مناطق رئيسية هي : ميلانيزيا والدول الجزرية الجبلية في غرب المحيط الهادئ – غينيا الجديدة وجزر سليمان ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وفيجي .

 

جزر المحيط الهادئ السياحية

جزر المحيط الهادئ السياحية

بولينيزيا ، هي مثلث من المحيط التي شكلتها هاواي ، وجزيرة الفصح ونيوزيلندا والتي تمثل الجمال المذهل لسطح الأرض . ضمن بولينيزيا هناك ساموا الأمريكية وساموا وتونغا ، وجزر كوك وبولينيزيا الفرنسية . تتكون بولينيزيا الفرنسية من خمس أرخبيلات مع تاهيتي ، موريا ، تورا بورا وهواهين ، وكذلك جزر أوسترال ، توياماتو ، جامبير والماركيز . ميكرونيزيا ، تقع في شمال خط الاستواء ، وتتكون من ثماني ولايات بما في ذلك ياب ، شوك ، وبالاو وجزر مارشال . على الرغم من تواجد العديد من أوجه الشبه ، فإن هذه الدول الجزرية تقع مع ما يقرب من ستة ملايين شخص متنوعين في التاريخ ، والثقافات ، واللغات ، والجيولوجيا .

بسبب المياه الهادئة وراء الشعاب ، تقع الجزر على مسافات قصيرة بين الجزر . هناك الكثير من المسافرين الذين يفضلون ركوب الكروز إلى جنوب المحيط الهادئ للاستفادة من الرحلة القصيرة في الجنة من خلال توسيع رحلتهم إلى البقاء في رحلة بحرية ممتعة . ونظرا لارتفاع تكاليف الإقامة في الفنادق الأرضية ، فقد يلجأ الكثير من الزوار للإستمتاع بالرحلات البحرية التي تقدم فائدة إضافية تتمثل في إقامة مريحة وممتعة وبأسعار مميزة ، فضلا عن طريقة رؤية العديد من الجزر المختلفة .

 

جزر المحيط الهادئ السياحية

اختيار خط سير الرحلة
بولينيزيا تقدم خيار جيد لجنوب المحيط الهادئ لأن هناك مجموعة متنوعة من المسارات مثل رحلات الأميرة البحرية وبول غوغان للرحلات البحرية .

بابيتي ، هي عاصمة تاهيتي ، والتي تنظم معظم الرحلات البحرية البولينيزية الفرنسية ، تعتبر فيبي من المدن العالمية بسبب المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع على امتداد كل هذه الجزر الكبيرة . البحيرة الرائعة بورا بورا هي البحيرة التي تقع في جنوب بحر الخيال جيمس ميشنر ، مع العديد من الرياضات المائية والأنشطة الرائعة في الهواء الطلق . Raiatea هي ثاني أكبر جزيرة في تاهيتي ، والتي تضم مركز البولينيزية ، في حين أن هناك رائحة الفانيليا اللطيفة في “جزيرة الفانيليا .”

وهناك الجزر البولينيزية الفرنسية هواهين ، والمعروف بغاباتها الخضراء والبحيرة العميقة . ورانجيروا ، هي ثاني أكبر جزيرة مرجانية في العالم والوجهة الأولى للغوص . تتميز جزر الماركيز بأنها من الجزر الوعرة والمثيرة ، والتي تقع بإمتداد 930 ميلا الى الشمال الشرقي من تاهيتي .