اليونان افضل الوجهات السياحية في الصيف

on
  • 2016-03-11 14:18:18
  • 0
  • 1223

اليونان هو جنة السياح ، فهي الدولة المتوسطية والصغيرة ، والتي تقع في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة البلقان ، وهي أفضل وجهة الصيف في العالم . اليونان افضل الوجهات السياحية في الصيف

في الواقع ، تتميز اليونان بكافة المعايير الضرورية للغاية لتقديم المتعة لزوارها خلال الظروف المثالية لقضاء عطلة الصيف الممتعة .

أسباب اختار اليونان بإعتبارها مكان مميز لقضاء عطلة الصيف ؟
المناخ
اليونان لديها مناخ مثالي شبه استوائي من الصيف الطويل الحار والجاف ، والشتاء المعتدل والرطب والمواسم الانتقالية القصيرة . وإلى تزدحم الشواطئ بالسياح في الجنوب من ابريل الى نوفمبر وفي الفترة من مايو إلى أكتوبر إلى الشمال . يأتي ضوء الشمس بوفرة ، مع نسيم البحر الذي يقلل من درجة الحرارة . يأتي فصل الشتاء مع نسمة الهواء المنعش . اليونان افضل الوجهات السياحية في الصيف

الطبيعة
أثينا هي المسرح القديمة المليئ بالقوارب اليونانية المذهلة والشواطئ الجميلة . أنه من الأماكن التي توفر الرمال البيضاء الواضحة وضوح الشمس مع مياه البحر والفرص الممتازة للغوص وللإستمتاع بالرياضات المائية الأخرى .
هناك مئات من الجزر المنتشرة في جميع أنحاء منطقة بحر إيجة والبحر المتوسط والبحر الأيوني ، وبمجرد الوصول إلى هذا العالم ، سوف تستمتع بكل لحظة في هذا المكان الذي يجذاب الكثير من السياح . .

النباتات مميزة الشكل ودائمة الخضرة من النخيل وأشجار الحمضيات والزيتون ، مما يخلق جواً رائعاً ومبتهجاً ، وبخاصة بالنسبة للسياح الذين يأتون من دول الشمال .

الثقافة
اليونان هي واحدة من البلدان المميزة بأنها من أقدم الثقافات والأغنى في تاريخ العالم ، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بتجربة رائعة للجميع مع رؤية مهد الحضارة الغربية .
تعتبر اليونان من الأماكن القليلة في العالم ، والتي يمكن مقارنتها مع الدولة المتوسطية عندما يتعلق الأمر بالتاريخ . ومن المهم القول أنها دولة جذابة ، في حين احتواءئها على المدن القديمة مع النظام الديمقراطي الحديث للحكومة في اليونان ، وأجزاء أخرى كثيرة من أوروبا . كما ان سانتوريني هي المدينة البيضاء وبالإضافة إلى ذلك ، لابد القول أن اليونانيين قد تشابكوا بنجاح في إعلاء ثقافة بلادهم في صناعة السياحة . اليونان افضل الوجهات السياحية في الصيف

المطبخ
السلطة اليونانية في المطبخ الوطني لليونان هي واحدة من أكثر الأطعمة لذاذة ، ومما لا شك فيه بأنها من أكثر الأطعمة الصحية في العالم . هناك الأطعمة الذواقة والمتعددة ، مما يصعب تعلم كافة الأطباق بشكل جيد .
الزيتون وزيت الزيتون والحمضيات ، والجبن – هما مجرد جزء صغير من المنتجات المقدمة ذات الجودة العالية في اليونان ، وهما من المأكولات التقليدية في اليونان ولتكون واحدة من أسرار الطهي الجذاب من السكان المحليين . اليونان افضل الوجهات السياحية في الصيف

 

السلامة
شاطئ ميكونوس اليونان ، هو أحد الشواطئ الجذابة في اليوانان ، والذي يجذب الكثير من السياحة ، نظراً لتوفيره الكثير من العوامل الجذابة وأهمها السلامة . هناك الكثير من الناس ، يشعرون بالخوف وبعدم الأمان بمجرد السفر إلى الخارج ، إلا أن اليونان تضفي الشعور بالأمان والطمأنينة لتصبح نقطة جذب للسياح .

تتمتع البلاد بمعدلات الجريمة المنخفضة جدا ، مما يسمح للسياح ، وخصوصا في مدن المنتجع في جزر اليونانية بالتجول دون عائق حتى وقت متأخر في المساء . معظم المحلات التجارية والمطاعم تعمل حتى بعد منتصف الليل ، ويتميز السكان المحليين بحسن المعاملة والترحاب .