السياحة في منطقه نافارا

on
  • 2016-04-04 17:16:28
  • 0
  • 1139

نافار ، في شمال ولاية فلوريدا ، وهي واحدة من أكثر الأماكن جذبا في الولايات المتحدة . في كل عام ، تجتذب نافار للآلاف من الناس لاكتشاف الاماكن الجذابة لهذه المدينة الساحلية الساحرة . عمليا ، نافار تقدم كل العناصر السياحية الجذابة لكل شخص للعيش بشكل جيد ، من : البحر والشمس ، والهواء النقي ، والطعام اللذيذ ، والسلامة ، وفرص ممتازة للتنمية الشخصية والمهنية وبتكلفة معقولة في المعيشة .

السياحة في منطقه نافارامعلومات عن نافار
نافار في مقاطعة سانتا روزا في شمال غرب ولاية فلوريدا . هي المدينة المميزة بقربها من الشاطئ بإمتداد أربعة أميال في خليج المكسيك ، وكذلك جزر شاطئ البحر للخليج الوطني ، كما لديها مجتمع صغير ، ولكنها تجذب عشاق الطبيعة والسياح .

مساحة نافار تبلغ حوالي 25 ميلا إلى الشرق من بينساكولا وحوالي 15 ميلا من فورت والتون بيتش من الغرب . ويتركز المجتمع على تقاطع الولايات المتحدة الأمريكية في طريق 98 وطريق الدولة 87 . يمكن للزوار الإستمتاع بالسباحة في مياه نافار كالزمرد الملون ، مع الإستمتاع أيضاً بنزهة على الشاطئ أو في الحديقة المقاطعة التي يقع مباشرة على خليج المكسيك . يمكن للمقيمين والزوار على حد سواء التمتع بركوب أو الركض على عدة مسارات للدراجات ذات المناظر الخلابة .

جغرافياً
تقع نافار في 30.401 درجة شمالا 86.863 ° W – الاحداثيات: 30.401 درجة شمالا 86.863 ° W . وهي تقع في جزء من ولاية فلوريدا التابعة للمنطقة الزمنية الوسطى بإرتفاع 10 أقدام . نافار تقع على ما يقرب من 12 ميلا من الشاطئ .

يقع مجتمع نافار على السهل الساحلي للخليج والمبني على الأرض الرملية في معظمها . ويحدها من الناحية الجغرافية في الشمال من نهر الشرق وعلى الجنوب من قبل سانتا روزا .

العناصر الجذابة
تتركز نافار بالقرب من تقاطع الطريق السريع 98 في الولايات المتحدة ، والطريق بين الشرق والغرب الأساسي بين بينساكولا ومنطقة فورت والتون بيتش ، وطريق الدولة 87 . وتقع بالقرب من العديد من المنشآت العسكرية الكبيرة : المحطة الجوية البحرية بينساكولا الى الغرب . ميدان Hurlburt وقاعدة سلاح الجو ايجلين إلى الشرق ؛ والمحطة الجوية البحرية وايتنج في الميدان إلى الشمال .

ازدهرت السياحة في منطقة نافار منذ عام 2010 ، وبخاصة بعد إعلانها كأفضل منطقة في ولاية فلوريدا من قبل قطاع الضيافة المحلي . نافار لديها حديقة تقع فى البر الرئيسى بجوار جسر نافار بيتش وهناك ملعب ، وشرفات المراقبة ، وأماكن لركوب الزوارق ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، ومجداف الصعود ، وصيد الأسماك ، ومشاهدة الطيور ، واستكشاف المسارات المميزة بالمناظر الخلابة والمشي / الركض والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان والزوار .

السياحة في نافارا
دعونا نرى ما هي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل نافار مكانا مثاليا للعيش :
1 . الشواطئ الرائعة
نافار هي واحدة من الأماكن التي يوجد بها أجمل الشواطئ في أمريكا الشمالية . إذا أتيت هنا لأول مرة ، سوف تندهش بالسواحل الرملية والثلوج البيضاء التي تمتد لأميال بعيدة . نافار بها مياه خليج المكسيك الدافئ وعادة ما تكون هادئة تماما ، مما يجعل نافار مكاناً عظيماً لأولئك الذين يرغبون في السباحة .

الرمال البيضاء ، من منتجع مدينة كانكون المكسيكية ، هو السبب الرئيسي للمياه الواضحة وضوح الشمس على طول الشاطئ . مع عدم وجود الموجات العالية في معظم الأيام والمياه الضحلة مما تجعل المكان ذو جاذبية لقضاء العطلات العائلية .

 

2 . أسعار العقارات المنخفضة
أسعار العقارات في نافار هي من بين أفضل الأسعار في ولاية فلوريدا . وكما هو معروف أن فلوريدا تجذب الناس بأسعارها ليس فقط من الولايات المتحدة ولكن من جميع أنحاء العالم ، وفي هذا الصدد ، فإن نافار هي واحدة من أفضل المواقع .

3 . المساحات المتوفرة للجميع
على عكس العديد من المواقع الأخرى في ولاية فلوريدا ، فإن شواطئ نافار هي الأقل ازدحاما والتي توفر مساحات كافية للجميع . حتى في ذروة فصل الصيف يمكنك العثور على أماكن لقضاء يوم هادئ على الشاطئ مع أي شعب آخر حولك . والسبب في ذلك هو النسبة بين عدد من السكان المحليين والسياح على جانب واحد والساحل الضخم على الجانب الآخر .

4 . المناخ الرائع
تقدم نافار لمناخ شبه استوائي رائع مع الصيف الطويل الممتد حوالي 230 يوم مشمس في السنة . حتى في يناير وفبراير فسوف تجد هنا طقس معتدل وممتع .

في الواقع ، الطقس خلال فصل الشتاء يبدو أكثر مثل فصل الربيع من فصل الشتاء . موسم الشاطئ في نافار يستمر من أبريل إلى أكتوبر لقضاء أيام جميلة على الشاطئ هناك في بعض الأحيان تستمر متعة الشواطئ حتى مارس ونوفمبر !

5 . البيئة النظيفة
القوة الدافعة للاقتصاد في نافار هي صناعة السياحة المتطورة في المنطقة . على الرغم من أن السياح غالبا ما يتركوا الكثير من النفايات ورائهم ، ولكن لا يمكننا المقارنة بين القمامة المتروكة وراءهم لمجموعة صغيرة من الناس على الشاطئ مع تلوث الهواء الناجم عن المصانع الكبيرة في جميع أنحاء العالم .

وبالإضافة إلى ذلك ، على عكس الوضع في المدن الكبرى ، ليست هناك مشاكل خطيرة مع تلوث الهواء من الكثير من السيارات لأن المنطقة ليست مكتظة بالسكان .

 

السياحة في منطقه نافارا السياحة في منطقه نافارا