السياحة في داروين

on
  • 2016-04-18 19:13:45
  • 0
  • 1039

داروين هي مدينة كبيرة تقع على حافة الميناء الأكبر من سيدني ، وهي مدينة أستوائية جميلة ورائعة ، كما انها بوتقة تنصهر فيها الناس والثقافات التي تفخر بنمط الحياة الفريدة والودية . السياحة في داروينفي حين أنها مدينة حديثة متطورة في حد ذاتها ، إلا انها أيضا واحدة من المدن الغارقة في التاريخ . تعد داروين من مناطق الجذب السياحي من على مستوى العالم الطبيعي والثقافي بل هي أيضا ذات مركز مزدهرا للنشاط من حيث السياحة والحياة الليلية والتجزئة .

السياحة في داروين

معلومات عن داروين
داروين تقع مباشرة على بحر تيمور ، وهي في الواقع أكبر مدينة في كل من الإقليم الشمالي ذات الكثافة السكانية العالية . مع قربها من جنوب شرق آسيا ، فإن داروين هي المهرب الاسترالي الكبير للسياح الذين يعيشون داخل إندونيسيا وتيمور الشرقية . ويوجد في المدينة الحدائق الجميلة والحدائق المدهشة . السياحة في داروينكل عام تستضيف داروين لمجموعة متنوعة من الأحداث المثيرة بما في ذلك مهرجان داروين ، مهرجان SEABREEZE ، ومهرجان Speargrass . يقبل الكثير من السياح الذين يتمتعون بالفنون الجميلة ، مع سماع السيمفونية الشعبية في داروين ، أو استكشاف متحف الإقليم الشمالي ومعرض الفن . يمكن لعشاق الرياضة الذهاب إلى مجمع Marrara الرياضي مع الاستمتاع بالرجبي ، والهوكي والكريكيت ومباريات كرة القدم خلال أي وقت تقريبا من السنة .

المناخ
مناخ داروين هو مناخ السافانا الاستوائي ، الذي يجمع كل من المواسم الرطبة والجافة . ومع ذلك ، فإن المدينة قد تبقي على متوسط درجة الحرارة نفسها طوال العام . وتتراوح مواسم الجفاف من حوالي مايو – سبتمبر .

السكان
يمكن القول بأن داروين هي المدينة الأكثر عالمية في استراليا ، والتي تضم مجموعة من السكان ، تتألف من أشخاص من أكثر من 60 جنسية و 70 خلفيات عرقية مختلفة . ويبرز مزيج متعدد الثقافات في المدينة بشكل خاص في العديد من المهرجانات الثقافية العرقية مثيرة وأسواق المواد الغذائية والحرفية الأسبوعية .

اقتصادياً
داروين هي المدينة التي تتألف من مجموعة واسعة من الصناعات ، ولكن موظفي الحكومة يشكلون نحو 60 في المائة من القوى العاملة في داروين . تطورت داروين الآن بشكل لا يصدق ، مع احتفاظها بسحرها ، وقد أصبحت مدينة متطورة للغاية . يقبل العديد من الزوار المندهشون إلى داروين للإستمتاع بمعالمها والإقامة والتجول وسط المطاعم والنوادي والحانات والمتاحف وغيرها من المرافق ، وغالبا ما تكون أفضل مما يمكن مشاهدتها في مدن الجنوب .

في دوائر الأعمال والصناعة ، توصف داروين بإعتبارها بوابة استراليا مع جنوب شرق آسيا . كما أنها أقرب إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا مما هو عليه لكانبيرا وحوالي نفس الوقت بالطائرة من سنغافورة ومانيلا كما هو من سيدني وملبورن .

داروين بها مركز الخدمة الرئيسي لمجموعة واسعة من الصناعات برئاسة التعدين ، من إنتاج النفط والغاز ، والرعي ، والسياحة والبساتين الاستوائية . ميناء داروين هو أيضا المنفذ الرئيسي لتجارة الماشية وتصديرها إلى استراليا في جنوب شرق آسيا .

تعرض مدينة داروين الشخصي المجتمع والخصائص السكانية من صفوف المجتمع لدينا ، كيف تغيرت مع مرور الوقت ، وكيف يقارن إلى مناطق أخرى . ويساعد المجلس ، والجمهور ، والطلاب ، والجماعات المحلية ، والأعمال التجارية والمستثمرين لتصبح أكثر اطلاعا داروين .

أنشطة يمكن ممارستها في داروين
مركز تراث الطيران الاسترالية
مركز تراث الطيران الاسترالية هو المركز المفتوح يوميا ، هذا المركز يضم مجموعة رائعة من تاريخ الطيران الإقليم من رواد الطيران وقواطع التسجيل الى الدور الحدودي في الإقليم في الحرب العالمية الثانية . هناك قاذفة قنابل B52 الضخمة . يصور المركز لتطور عصر الطائرات النفاثة من خلال العروض والصور وقصف معرض داروين .

بيت بورنيت – Burnett House

بنيت بيت بورنيت في أواخر عام 1930 ، والذي يعرض خاصية الصندوق الوطني المدرج في قائمة التراث وهو مثالا ممتازا للهندسة المعمارية الاستوائية . هنا ، يمكنك الاسترخاء في الحدائق والتمتع بالسندويشات وشاي ديفونشاير .

أسواق شاطئ ميندل
أسواق شاطئ ميندل وهي واحدة من أكبر وأشهر الأسواق الأسبوعية في داروين ، والتي تحتوي على العديد من الأكشاك التي تقدم المأكولات والفنون والحرف والترفيه الدولية . يمكن التمتع بحفل عشاء مع نزهة على الشاطئ أثناء مشاهدة غروب الشمس الاستوائي المذهل .السياحة في داروين

متحف ومعرض الفنون للNT
يقع المتحف في Bullocky ، والذي يضم مجموعات من الفن والعلوم الطبيعية والتاريخ والثقافة في المنطقة . يشمل فن السكان الأصليين والثقافة والفنون والحرف من مناطق في جنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ ، وعلم الآثار البحرية والتاريخ الإقليم الشمالي .

الحديقة الوطنية تشارلز داروين
الحديقة الوطنية تشارلز داروين والتي تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة ، وقد تم تطوير هذه الحديقة لاظهار مواطن المانجروف الغنية من ميناء داروين . ويمكن أيضا التعرف على القطع الاثرية من داروين التر ترجع إلى الحرب العالمية الثانية . استخدمت هذه المخابئ الخرسانية المسلحة للتخزين الآمن من الذخائر خلال العمل في زمن الحرب .

أنفاق تخزين النفط للحرب العالمية الثانية
كانت الأنفاق هي واحدة من المباني الأكثر إثارة للاهتمام في داروين خلال الحرب العالمية الثانية ، حيث ان هذه الأنفاق تخزن النفط بالقرب من داروين بإعتبارها الواجهة المائية . اليوم ، هناك نوعان من الأنفاق المفتوحة للعرض الذي يضم مجموعة من الصور الفوتوغرافية من داروين من الرجال والنساء الذين خدموا هنا خلال الحرب .

مركز المؤتمرات داروين
هذا الطراز العالمي للمركز المتعدد الأغراض له اتفاقية مع موقعها في الواجهة البحرية الخلابة ، والتي تبعد دقائق فقط سيرا على الأقدام من منطقة الأعمال المركزية أو مجموعة واسعة من الفنادق وسط المدينة مع عشر دقائق فقط بالسيارة من مطار داروين الدولي . يتميز مركز المساحات على درجة عالية من المرونة مع التكيف على تلبية جميع الاحتياجات .

العملة
العملة الرسمية في أستراليا هي الدولار الاسترالي . تتغير قيمة الدولار الاسترالي تبعا للإختلاف اليومي في السوق العالمي .

الدولار الاسترالي = حوالي 3 ريال سعودي

 

السياحة في داروين السياحة في داروين السياحة في داروين