شاطئ الغروب بالخبر من أهم منتجعات السياحة

on
  • 2022-06-12 10:50:54
  • 0
  • 48

يُعتبر شاطئ الغروب بالخبر واحد من أهم منتجعات السياحة في الخبر، بل من أهم منتجعات السياحة في السعودية بأكملها.  منتجع شاطئ الغروب احد اشهر منتجعات الخبر على البحر .

يتمتع شاطئ الغروب بالخبر بمجموعة من أورع المناظر الطبيعية، منا يُتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة. كما يُحيط بالشاطئ العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات. بالإضافة إلى ذلك يتضمن منتجع شاطئ الغروب حديقة مائية ضخمة تُتيح لك مشاهدة أجمل وأروع الكائنات البحرية المختلفة والشعاب المرجانية الجميلة.

يتميز الشاطئ بطوله حيث يبلغ 1.5 كيلو مترًا، ويطل على بحر العزيزية والخليج العربي، مما يوفر لك إطلالات رائعة وفريدة. بالإضافة إلى ذلك يتميز الشاطئ بالمسطحات الخضراء الواسعة الجميلة، لذلك يتوافد إلية السائحين من جميع أنحاء العالم، لقضاء أمتع العطلات السياحية.

يمتاز المنتجع الرائع بالتصميمات العصرية الفاخرة ويوفر مجموعة من الغرف والشاليهات والأجنحة المكسوة برداء الفخامة والرقي.

يوفر منتجع شاطئ الغروب في الخبر باقة رائعة من مرافق العناية باالصحة والكثير من مرافق الأنشطة الترفيهية التي تغنيك عن الخروج من المنتجع طوال فترة العطلة.

تتعدد مميزات منتجع شاطئ الغروب بالخبر، افضل منتجعات الدمام والخبر ، بين حديقة خلابة بمساحات واسعة، منطقة شاطئ خاص، باقة من المسابح الواسعة، جاكوزي، منزلقات مائية، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، ساونا ومساج.

يوفر منتجع شاطئ الغروب  عدد لا حصر له من مرافق الترفيه والأنشطة كالرماية، أيروبيكس، اسكواش، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، غوص، بولينغ، التجديف، تنس وملعب للأطفال وغير ذلك الكثير.

ويحتوي منتجع شاطئ الغروب بالخبر على 5 مطاعم تتنافس في تقديم أشهي الأطباق في قائمة انتقائية من المطابخ العالمية والمطابخ المحلية والمأكولات البحرية الطازجة لترضي جميع الأذواق.

المصادر :

تقرير خاص بموسوعة كيوبيديا