متنزه الحدبان بالطائف

on
  • 2023-02-21 17:00:21
  • 0
  • 261

يعتبر منتزه الحدبان بالطائف الشفا من أجمل وأرقى المنتزهات التي توجد بمدينة الطائف، كما يتسم موقع منتزه الحدبان بالطائف بالتميز والروعة، حيث يقع فوق قمم الجبال بمنطقة الشفا بالطائف مما يزيد موقعه سحرًا، ويمتد على مساحة واسعة مفعمة بالمناظر الطبيعية الخلابة، مما جعله من الأماكن السياحية الرائعة.  ويحتوي المتنزه على عدد من المجالس المظللة والغرف وبيوت الشعر التي تتمتع بإطلالاتٍ خلابة على طبيعة المكان الخضراء ضمن مناخٍ معتدل.

كما يتضمن المتنزه العديد من وسائل الترفيه مثل البحيرة والتلفريك ومسرح عروض الدلافين، إلى جانب العديد من ملاعب الأطفال والكبار. ويتميز متنزه الحدبان بوجود المطاعم التي تتناسب مع كافة الأذواق، وبعض المحلات التجارية، كما ويضم العديد من الألعاب المائية والترفيهية.

كما يضم المنتزه مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة، التي تمنحكم متعة قضاء إجازة رائعة، حيث تتنوع الأنشطة بين الجلوس والاستمتاع بالطبيعة الجبلية، كما يُمكنكم الاستمتاع واللعب مع الأطفال في الألعاب الكهربائية المختلفة، كما يُمكنكم قضاء تجربة مثيرة أثناء ركوب التلفريك والانتقال به من أعلى الجبل إلى المدينة ذهاباً وإياباً، وسيستمتع أطفالك كثيرًا بقضاء بعض الوقت في مسرح الدلافين المدربة على آداء العروض المثيرة من الرقصات والقفز ولعب الكرة والحلقات.  

  ولا بد من تناول وجبة شهية في شرفة أحد مطاعم المتنزه التي تطل على جبال المنطقة الشاهقة وصخورها وأشجارها.  

 

 

المصادر :

تقرير خاص بموسوعة كيوبيديا