132 حديقة توفر متنفسا لأهالي وزوار محافظات ومراكز منطقة الجوف

on
  • 2023-11-05 11:25:33
  • 0
  • 268

تستقبل 132 حديقة في نطاق البلديات التابعة بمحافظات ومراكز منطقة الجوف المتنزهين من الأهالي والزوار، الذين يجدون فيها متنفسا لقضاء أوقات ممتعة، أو مزاولة الرياضة في مسارات المشي والدراجات الهوائية المتوفرة في العديد من الحدائق، فضلا عن ألعاب الأطفال وتوفر الخدمات من دورات مياه وإنارة وجلسات وغيرها.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن حدائق ومتنزهات المنطقة تشهد مشروعات تحسين وتطوير دوريّة، تشمل الصيانة ورفع المعايير التشغيلية وتوفير متطلبات الأمان والسلامة والنظافة ومعالجة التشوه البصري والارتقاء بجودة الخدمات، ضمن خطط أمانة الجوف لتحسين جودة الحياة وأنسنة المدن، وتوفير متنفس وخيارات ترفيهية للعائلات والشباب.

وبيّن أن عدد الحدائق التي تخدم الأهالي في البلديات الفرعية والتابعة للأمانة تبلغ 46 حديقة في بلدية محافظة دومة الجندل، و 21 ببلدية محافظة القريات، و 14 حديقة في كل من بلديتي صوير وطبرجل، و 13 في بلدية أبوعجرم، و 9 في بلدية زلوم، و 7 ببلدية الناصفة، و 5 في بلدية العيساوية، و 3 حدائق بمركز الحديثة.

ودعت الأمانة المتنزهين والزوار للتعاون مع الأمانة وبلدياتها وتقديم الملاحظات والبلاغات عبر مركز الاتصال الموحد 940 وتطبيق بلدي.

المصادر :

واس