عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

on
  • 2015-05-12 12:48:59
  • 0
  • 1994

منتجع مازاغان السياحي هو منتجع جديد وفاخر ، يقع في المغرب . يمكنك الوصول بسهولة إلى المنتجع على بعد حوالي ساعة من الدار البيضاء وعلى بعد دقائق من المدينة التاريخية من المدينة الجديدة ، وهو قريب بما فيه الكفاية لتجربة بعض المدن المغربية الجميلة . يمكنك أخذ قسط من الاسترخاء وسط هدوء الساحل المغربي . يمتد منتجع مازاغان السياحي على مساحة 250 هكتار ، ويشمل المنتجع امتداد 7 كم من الشاطئ الرملي الذهبي ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة ويطل المنتجع على المحيط الأطلسي .

مازاغان هو منتجع صديق للأسرة ، حيث يضم العديد من الاندية الممتعة لجميع أعمال الأطفال . يفتح نادي الطفل بابه للأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات ، مع توفير الأنشطة التربوية والرياضية وبرامج العمل الوطنية . يقدم المنتجع خدمات مجالسة الأطفال الإضافية والمتوفرة أيضا . كما يقدم نادي كيدز للأطفال للذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 لممارسة الأنشطة اليومية حول المنتجع والشاطئ . وهناك أيضا حمام سباحة خاص للأطفال مع ركوب الخيل . هناك ثمانية مطاعم في المنتجع ليتم الاختيار من بينهم للإستمتاع بنكهات الطعام المختلفة من الطواجن الشهيرة والبسطيلة للمأكولات البحرية الملكية والكباب ، و الحلويات اللذيذة .

سبا مازاغان هو ملاذا للاسترخاء والهدوء ، والذي يتواجد في وسط الحدائق ، والكثبان الرملية الدافئة ، كما يمكنك الاستمتاع بعلاجات النادي الصحي السبا الفاخر بلمساته المغربية والذي يترك الجسم والعقل مليئين بالشعور بالراحة والانتعاش . وهناك أيضا مركزا للياقة البدنية ، اليوغا والبيلاتس اليومية .

 

عطلة فاخرة في منتجع مازاغان السياحي
يقدم منتجع مازاغان السياحي تجربة مغربية رائعة بجوانبها الرائعة ! مازاغان هي واجهة العطلة الفاخرة والفريدة من نوعها ، والقريبة من الدار البيضاء في المغرب ، والتي تبعد حوالي :
• 1 ساعة من الدار البيضاء ، أكبر مدينة في المغرب (90 كم)
• 3 ساعات من مراكش ، باب الجنوب (190 كم)
• 4 ساعات من الصويرة ، المدينة الساحلية الجميلة (280 كم)
• 20 دقيقة من مدينة الجديدة ، مركز التراث العالمي لليونسكو (17 كم)
• 10 دقيقة من أزمور ، مدينة هادئة وساحرة (6 كم)
• 1 ساعة من الوليدية ، ملاذا البحر السلمي على ساحل المحيط الأطلسي (70 كم)
• حوالي 3 ساعات بالطيران من أوروبا

 

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

هناك الكثير من الخطوط الجوية التي تهبط رحلاتها في مطار محمد الخامس الدولي من: باريس ، بوردو ، ليل ، ليون ، مرسيليا ، نانت ، نيس ، ستراسبورغ ، تولوز ، مدريد ، برشلونة ، فالنسيا وروما وميلانو وتورينو ، دوسلدورف ، فرانكفورت وبروكسل وشارلروا ، جنيف ، زيوريخ وأمستردام ولندن وأدنبرة ومانشستر ونوتنغهام ، نيويورك ، مونتريال وموسكو .

 

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

غرف الضيوف
يقدم منتج مازاكان لأربعة طوابق ، والتي توفر 490 غرفة وأجنحة مع إطلالة خلابة على المحيط الأطلسي ، والبحيرات ، وملعب للجولف ، وكذلك الفناء ، وحمام سباحة وحدائق فخمة . وهناك غرف مطلة على حمام السباحة لتقدم كل وسائل الراحة التي تتوقعها من هذه المساحة المثالية الواسعة للمعيشة ، وغرف مطلة على المحيط مع مناظر خلابة للجولف ، وغرف مطلة على ملعب الجولف ، والغابات والمحيطات والتي تشمل جميع وسائل الراحة لضمان إقامة ممتعة .

 

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

 

عروض منتجع مازاغان السياحي للخليجيين

عروض منتجع الخاصة في مازاغان
يقدم منتجع مازاغان السياحي عروض العطلة الصيفية للخليجيين من خلال :
الإقامة 4 ليال (3 ليالي مدفوعة + ليلة مجانية )