السياحة في كرابي التايلاندية

on
  • 2015-09-06 12:32:35
  • 0
  • 1914

كرابي تقع على الساحل الغربي من الجزء الجنوبي من تايلاند . انها المنطقة المميزة والتي تقع عند مصب نهر كرابي . هذا المكان هو المكان المعروف بالحياة الليلية بما لديها من طبيعة خلابة في كل زاوية . السياحة هي واحدة من أهم الصناعات في كرابي ، حيث يقبل معظم الزوار للإستمتاع بجمال الطبيعة في هذه المنطقة . يقبل الكثير من الزوار إلى كرابي للتمتع بها ، حيث انه أغلبيتهم يفضلوا البقاء في طبيعة كرابي عن زيارة الملاهي الليلية .

السياحة في كرابي التايلاندية

الحياة الليلية في هذا الموقع ربما تكون واحدة من أهم الأسباب التي تجعل الناس من مفضلي زيارة كرابي في تايلند . الصالات الجميلة والنوادي الليلية واليخوت الخاصة والمخصصة للإبحار الليلي هي بعض الأشياء الجذابة للسياح في هذا الموقع .

معلومات عن كرابي
كرابي هي مدينة ساحلية مثالية للزوار المفضلين للأماكن الطبيعة مع إمكانية الغطس والغوص واستكشاف الشاطئ وصيد الأسماك – فهي واحدة من أكثر الأماكن الخلابة على وجه الأرض .

الأسباب الثلاثة الاولى لزيارة كرابي تايلاند :
1) يقبل العديد من الزوار للغوص تحت الماء ، حيث أنها من أفضل الرياضات المائية في تايلند .
2) كما ذكر سابقا ، هناك العديد من الملاهي الليلية المذهلة في هذا الموقع والتي يقبل إليها العديد من الزوار ، حتى وإن كان البرنامج السياحي للزوار شامل العديد من معالم تايلاند إلا ان أغلبية الزوار يهتموا بإضافة كاني في برنامجهم للإستمتاع بالحياة الليلية.
3) ، الجزيرة الجميلة الغامضة فاي فاي هي أيضا جزء من هذا الزهر للكثير من المستكشفين والذي يفضلوا زيارة كرابي لاستكشاف أسرار الجزيرة .

الترحيب والثقافة الساحلية
كرابي تضم بعضا من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة بوضوح في العالم . ومن المعروف بإشتهار كرابي بالغوص والغطس وتسلق الصخور . مع الوصول إلى أكثر من 200 جزيرة استوائية مع شواطئها الرائعة والمياه واضحة ووضوح الشمس ، فمن الصعب أن لا ترغب في زيارة كرابي .

الشواطئ والجزر
زوار شواطئ كرابي يتمتعوا بإطلالات الشواطئ الخلابة مع زيارة الجزر المختلفة . بعض هذه الشواطئ مخصصة لقضاء شهر العسل ، والبعض الآخر مخصص للمغامرين المفضلي للسفر على مدار العام . يستمتع جميع الزوار بالجزر والشواطئ في كرابي لما تقدمه من اطلالات فريدة من نوعها .

شواطئ جزيرة فاي فاي
شواطئ جزيرة فاي فاي هي أحد الشواطئ المميزة ، فهي من أكثر الوجهات السياحية جمالا في العالم . هذه هي واحدة من الشواطئ الموجودة في كرابي . تقدم شواطئ جزيرة فاي فاي للمشهد الرائع من هذه الجزر التي لا تقتصر فقط على الشواطئ ذات اللون الفضي للرمال إلا انه تعرض البحر الأخضر الزمردي ، والشعاب المرجانية المتعددة الألوان مع وفرة الحياة البحرية تحت الماء .

فاي فاي هي جزيرة تغطي نحو 28 كم مربع في المساحة ، والتي تقع في الجزء الشمالي من الجزيرة . فاي فاي لديها العديد من الشواطئ الرملية البيضاء الطويلة ، مع شاطئ المنحني الأبيض ، والذي يحيط به أشجار النخيل من بين السلاسل الجبلية والتي توفر محمية المياه الهادئة لرياضات الشاطئ .

هناك عدد كبير جدا من المطاعم في فاي فاي والتي تقدم المأكولات الأوروبية والأطعمة التايلاندية اللذيذة ، بالإضافة إلى وجود الحانات والنوادي الليلية ومحلات بيع التذكارات ، ورحلات الصيد والقوارب المستأجرة المتاحة في الموقع .

السياحة في كرابي التايلاندية

 

جزيرة الخيزران
انها آخر جزر فاي فاي ولكنها غير مأهولة ، والتي تضم بعض أجمل الشواطئ في المنطقة .

شاطئ رايلي
شاطئ رايلي هو احد أكثر الشواطئ شعبية . به التضاريس الجبلية مع المنحدرات الصخرية من الحجر الجيري . لا توجد طرق سليمة في هذا المجال ، وهناك الشواطئ التي يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب الطويلة . الى جانب ذلك ، توفر هذه الشواطئ فرص لهواة تسلق الصخور . مع الاستمتاع بالمنظر الرائع من المناطق المحيطة بها من أعلى المنحدر وهي تجربة مجزية .

الشواطئ مميزة بالرمال البيضاء النقية والمياه الواضحة الضحلة المفضلة للسياح . مع إمكانية السباحة والاستمتاع بحمامات الشمس في هذا الشاطئ بما له شعبية كبيرة . يعتبر شاطئ الراي / رايلي هو احد أجمل الشواطئ في العالم .

السياحة في كرابي التايلاندية

كوه لانتا ياي
كوه لانتا ياي هي من أكبر الجزر ، والتي تعرف بإسم جزيرة لونغ بيتش . الجزيرة هي المكان المفضل لأولئك الذين يسعون إلى العزلة مع الهدوء والسلام . تتميز هذه المنطقة بوجود الجبال الوعرة ، وبخاصة بالقرب من الطرف الجنوبي ؛ مع مزيج من الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة . في السنوات الأخيرة ازداد أعداد المقيمين في لانتا .

شاطئ بودا
شاطئ بودا هو موقع آخر يفضله الكثير من السياح ، والذي يقع قبالة سواحل نانج . يشتهر شاطئ بودا بالرمال البيضاء النقية والمياه الدافئة . ويمكن للزوار الاستمتاع بالغوص والغطس وحمامات الشمس والقوارب بإعتبارها الأنشطة المفضلة في هذا الشاطئ . ويعتبر هذا المكان المثالي هو المكان المثالي للمتعة والاسترخاء .

السياحة في كرابي التايلاندية

النباتات والحيوانات
تشتهر العديد من النباتات والحيوانات ، والفريدة من نوعها . إذا ان الجيولوجيا أو علم البيئة هو الموطن الأساسي لكرابي وشاواطئها ، مع امكانية الدراسة للحصول على شهادة TEFL في كرابي . كرابي هي موطن لعدد غير قليل من الأنواع الحيوانية النادرة (بما في ذلك طيور مميزة مثل gurneys ، finfoots ، كينجفيشيرس البني الكبيرة المجنح ، البلشون ، bitterns ، طيور مالك الحزين وأكثر من ذلك) .

أفضل وقت لزيارة كرابي :
من أفضل أوقات زيارة كرابي ما بين نوفمبر ومايو . وذلك من خلال التمتع بكل شيء في هذا الموقع