منتجع روهارا بالطائف

on
  • 2022-11-15 10:40:48
  • 0
  • 40

تعد مدينة الطائف واحدة من مدن المملكة العربية السعودية والتي يقصدها عدد من السياح أو حتّى أهل المدينة نفسها في كل مرة يرغبون في قضاء الوقت خارج أماكن سكنهم في جو من الراحة والاستمتاع.

والاتجاه الى اختيار واحدًا من المنتجعات الخاصة سيكون الخيار الأمثل لهم، فتتميز المنتجعات بالحرية والراحة في قضاء الوقت فيها بعيدًا عن أي قيود.

منتجع روهارا هو واحد من منتجعات مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، ويقع في المسرة، وتقع الطائف على بعد 27 كم من المنتجع، كما يقع مطار الطائف الإقليمي على بعد كيلومتر واحد، أي هو قريب جدًا للمطار.

يعتبر منتجع روهارا بالطائف المصنف من أجمل أماكن الإقامة المميزة ومن افضل فنادق الطائف التي تظهر مدى الحفاوة والاهتمام بالنزلاء، وتوفر لهم أفضل إقامة تتسّم بالرفاهية والراحة، وموقع المنتجع في منطقة حيوية بالقرب من العديد من الحدائق والمولات جعله من افضل فنادق السعودية التي تحقق للزائر الاستجمام وتلبي كافة احتياجاته.

وهو عبارة عن وجهة قائمة بذاتها يمكنها توفير جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد، ويمكنك العثور على الطعام والمشروبات والترفيه والتسوق والأنشطة الأخرى دون الحاجة إلى مغادرة المكان.

تتمتع المنتجعات بشكل عام أيضًا بمرافق ترفيهية رائعة مثل حمامات السباحة والملاعب ومناطق الرياضات المختلفة والأنشطة الأخرى.

يتميز منتجع روهارا الطائف بمجموعة من المميزات التي تجعل الناس يفضلونه ومن هذه المميزات أنّه يوفر موقف سيارات خاص بزوار المنتجع، مع وجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير خدمة واى فاى مجاني، وخدمة التكييف. 

ويضم المنتجع عدد من الشاليهات مُختلفة الإتساع لتتناسب مع احتياجات النُزلاء وخصوصاً العائلات تضم بعضها مسابح خاصة، وقد تم تأثيثها بأثاث فاخر، كما تم تزوديها بالأجهزة العصرية التي تُوّفر الراحة والرفاهية للنُزلاء، إلى جانب مطبخ مُجهّز بالأجهزة الأساسية.

ومن مُميّزات المنتجع وجود حديقة رائعة ومناطق مُحيطة تُناسب مُحبي رياضة المشي، كما يوجد بالمنتجع مسبح داخلي وآخر خارجي، ساونا، ومنطقة ألعاب للأطفال، غُرف لغير المُدخّنين، أجنحة للعرسان أماكن خاصة بالتدخين، وغُرف خاصة بالعائلات.

من حيث الخدمات يُوّفر منتجع روهارا بالطائف خدمة الواي فاي المجاني، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الصراف الآلي، خدمة تنظيف يومية وكيّ الملابس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. هذا بجانب مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة، كما يتوّفر بعض الخدمات العائلية مثل بوابات حماية للأطفال، كما تتوّفر خدمة توصيل البقالة.

ويتمثل الاختلاف الرئيسي بين الفندق والمنتجع في أن الفنادق عادة ما تكون مجرد مكان للسكن بينما يتيح المنتجع مزيدًا من الخصوصية والترفيه والتجارب أثناء إقامتك.

المصادر :

تقرير خاص بموسوعة كيوبيديا