منتجع شاطئ مارينا وسبا بالخبر

on
  • 2022-11-22 10:41:51
  • 0
  • 32

تعد مدينة الخبر واحدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية، وتمتاز بموقع رائع في المنطقة الشرقية بالسعودية، وتتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مدينة الظهران الشهيرة، وتمتلك  معالم سياحية عريقة، وهي تحفل بكم هائل من الشواطئ والحدائق والمنتزهات، كما تتمتع بطبيعتها الساحرة الخلابة التي تعد إحدى عوامل الجذب السياحية الأساسية، ويعد منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا من أفضل الاماكن السياحية في الخبر، ويصنف ضمن فنادق الخمس نجوم

يعتبر فندق منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا الخبر من افضل منتجعات الخبر ويقع في حي التحلية ومواجه للشاطئ، ويبعد مسافة 45.5 كلم من مطار البحرين الدولي، يقع المكان على بعد 10 دقائق بالسيارة من بلدة العزيزية للمرح. Family Park ويقع أقرب مطار الملك فهد الدولي على بعد 53 كم سيرا على الأقدام .

ويضم منطقة شاطئ خاص ومسبحين في الهواء الطلق وملعب تنس. يوفر المنتجع تجربة سبا مع حوض استحمام ساخن وساونا ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف تذوق الأطباق الشرق أوسطية والعالمية في المطعم الموجود في الموقع.

تحتوي جميع الوحدات في المنتجع على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. تضم الغرف حمامًا خاصًا مزود بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، كما توفر إطلالة على البحر والبحيرة وتحتوي جميع غرف الضيوف في مكان الإقامة على تكييف وخزانة ملابس. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح، وتشمل الخيارات العربية والعالمية.

يتميز المنتجع  بممرات مائية جميلة وممشى جميل للمشي، ومنطقة للألعاب المائية، والقوارب والانشطة البحرية، كمايمكن للضيوف الاستفادة من المسبحين الداخليين والحديقة المائية.

تمتاز مدينة الخبر بجو حار مشمس نسبيًا طوال العام، وقد تنخفض درجات الحرارة فيها من شهر ديسمبر وحتى شهر فبراير، و هذه المدينة الرائعة توفر كم رائع من الأنشطة السياحية للزوار، كما توفر الأسواق والمولات الكبيرة والمطاعم التي تقدم باقة متنوعة من المأكولات العربية والسعودية المحلية والعالمية التي تمتاز جميعها بالطعم الشهي.

 

المصادر :

تقرير خاص بموسوعة كيوبيديا