مميزات حفظ ملفاتك على Google Drive

on
  • 2015-03-19 14:01:30
  • 0
  • 1359

جوجل درايف ليس فقط يتيح لك تخزين البيانات الخاصة بك بشكل آمن ولكن كذلك عمل هذه الأنشطة مثل التشارك، والتحرير وغيرها سهلا وسريعا. هذه الخدمة فيها المستخدم يستخدم مجموعة متنوعة من البرامج وذلك لفتح تنسيقات الملفات المختلفة. محرك يدعم حوالي 20 تنسيقات الملفات المختلفة، بحيث يمكن فتح مختلف صيغ الملفات مباشرة في متصفح بدون تثبيت برنامج تطبيق ذات الصلة.

 

مميزات حفظ ملفاتك على Google Drive
- التغييرات الحية: يمكن للمستخدمين إنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وغيرها، ويمكن تحرير نفسها على الانترنت. وهذا يوفر الوقت في العمل على الوثيقة، و تحرير المستند علي الجهاز علي الإنترنت. كما أنه يوفر التغييرات التي أدخلت على الوثيقة في نفس الوقت.
- يمكن الوصول إلية في اي وقت: الملفات والوثائق المخزنة في مراكز البيانات من جوجل يمكن الوصول إليها من قبل المستخدم أثناء الجلوس في أي جزء من العالم، ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في محرك جوجل.
- استقلالية الجهاز: ليس هناك منصة معينة محددة لاستخدام الملف الذي تم تحميله على القرص غوغل. أي جهاز مرتبط إلى شبكة الإنترنت يمكن استخدامه للوصول إلى الملف المخزن على محرك الأقراص.
- التكامل: وثائق المخزنة على القرص جوجل يمكن بسهولة فتح في أي التطبيق جوجل للآخرين. وهذا يوفر تكامل أفضل من هذه الخدمة مع التطبيقات السحابية الأخرى، وذلك لتوفير تجربة خالية من المتاعب للمستخدم.

 

- سرعة البحث: يمكن بسهولة البحث علي الوثائق، وذلك باستخدام خدمة جوجل درايف. ويمكن أيضا البحث عن نص، وحتى من الصور باستخدام OCR (التعرف الضوئي على الحروف). انها طريقة ذكية من البحث عن النص حتى في ملفات الصور.
– تقاسم حجم الملف بلا حدود: سهولة المشاركة بين مجموعة محددة من الناس كما يمكن إعطاء أذونات التحرير خاصة لهم. كما تم زيادة حد التخزين من بضعة ميجابايتس إلى بضعة جيجا بايتس. ويمكن للمستخدمين تبادل أي حجم الملف دون أي حد إلى أي حجم ملف معين.

المصادر :