صغار القوى السعودية في البطولة العربية بتونس

on
  • 2015-06-08 16:26:19
  • 0
  • 968

أنهى المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين استعداداته للمشاركة في البطولة العربية الخامسة لألعاب القوى للناشئين والتي تنطلق غدا (الثلاثاء) في تونس بمشاركة 12 دولة عربية.

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى خالد نوح وأحمد البدوي نائباً لرئيس البعثة إضافة إلى المدربين مبروك المليتي وحمو البوكيلي وايجور بريسبكن وفاليري ياهودزيك وخليفة عمر وعاصم آل حزام ودومنيك ارنولد وسالم الأحمدي وطاقم إداري مكون من ياسين احمد وطلال عبدالباقي وشاكر العصيمي وابراهيم الحميدي وربيع عبدالرحمن واخصائيي العلاج الطبيعي محمد سهيل وعثمان شكري.

و24 لاعباً سيشاركون في 15 منافسة وهم العداء ياسر هزازي في سباقي 100 و200 م والعداءان أحمد محدا وحسن ابراهيم في 100 و400 م والعداء سعد السباعي في سباق 400 م والعداء سعيد علواني في سباق 800 م والعداءان مشعل مفرح وأنس صباحي في سباق 1500 م والعداءان مشاري ابراهيم واحمد طالبي في سباق 110 م حواجز والعداءان معاذ آل صديق ومحمد الشلاتي في سباق 400 م حواجز.

وسيشارك الواثبان نايف صديق ومروان راجح في مسابقة الوثب العالي والواثبان حسام الجاسر وراشد جابر في الوثب الطويل وأحمد توفيق في القفز بالزانة والراميان مصطفى ابوشاهين ومرتجى آل مبارك في مسابقة قذف القرص وأكرم آل نصفان في اطاحة المطرقة ومهتدى الأجامي وعبدالله البيشي في رمي الرمح وأحمد ياسين في مسابقة العشاري ونايف البيشي في مسابقة تتابع متنوع.

ويطمح لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى لتحقيق انجازات جديدة والتي من أهمها البحث عن تحقيق ارقام تأهيلية لبطولة العالم للناشئين في كولومبيا التي ستقام في اغسطس المقبل.

من جهته أكد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى سليمان الزايدي أن مشاركة الاتحاد السعودي لألعاب القوى في هذه المنافسات ستكون متعددة وممثلة في عدد كبير من الرياضيين الناشئين، مشيداً بالاهتمام الكبير الذي تحظى به ألعاب القوى في السعودية من القيادة الرشيدة أيدها الله ومن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد حتى أصبحت تقدم الإنجازات للرياضة السعودية على المستوى الخليجي والقاري والعربي والعالمي.